اخبار الرياضة

كوكا فى مهمة جديدة مع ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك بالدوري التركي

يستضيف نادي العانيا سبور بقيادة نجمه المصري أحمد حسن قوجة ، نظيره الجمركي فاتح قرة ، مساء اليوم الأحد ، في مواجهة قوية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري التركي هذا الموسم 2022-23.

يستضيف ملعب بهجي شهير أوكولاري مباراة الانياسبور ضد فريق فاتح كارا الجمركي ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويحتل الانياسبور المركز التاسع برصيد 24 نقطة في جدول الدوري التركي هذا الموسم بينما يحتل فاتح كاراجومروك المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

ويتسلح فريق الانياسبور بالملعب والجمهور ليفوز ويخطف نقاط المباراة الثلاث ليتقدم للمركز السابع في الترتيب ويقترب من المربع الذهبي.

فيما سيكافح فريق جمارك فاتح قره للتغلب على منافسه المباشر ليحتل المركز التاسع ويتقدم بمركز على طاولة المنافسة المحلية.

ودع فريق المحترفين التركي الانياسبور ، ضمن صفوفه ، النجم المصري أحمد حسن قوجة ، في منافسات كأس تركيا ، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره غلطة سراي ، بهدفين لواحد ، في دور الـ16 التركي. كأس لموسم 2022-2023.

يقدم المصري كوكا مستويات مميزة ورائعة خلال مسيرته الاحترافية ، حيث يمتلك سجلًا رائعًا من الأهداف بلغ 112 هدفًا مع جميع الأندية التي لعب بينها.

ورفع كوكا رصيده من الأهداف مع ألانيا سبور هذا الموسم إلى 6 أهداف ، متصدرًا صدارة هدافي الفريق في الدوري التركي ، ويحتل المركز الخامس بين أفضل هدافي البطولة.

وجاءت أهداف أحمد حسن كوكا 112 هدفا خلال مسيرته الاحترافية ، بعد أن سجل 25 هدفا بقميص سبورتنج براغا البرتغالي ، البرتغالي ريو افي 32 هدفا ، أولمبياكوس اليوناني 38 هدفا ، كونيا سبور التركي 11 هدفا ، هدف واحد وستة أهداف مع فريق ألانيا سبور التركي.

كوكا فى مهمة جديدة مع ألانيا سبور أمام فاتح قرا جمرك بالدوري التركي

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.