اخبار الرياضة

كوستا ينضم الى غريميو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كوستا ينضم الى غريميو  . والان الى التفاصيل.

أكمل نادي جريميو البرازيلي التعاقد مع مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق دييجو كوستا في صفقة انتقال مجاني، بعد انتهاء مسيرة اللاعب مع وولفرهامبتون وبوتافوجو. وكان المهاجم الإسباني دييجو كوستا قد لعب مع متصدر الدوري البرازيلي بوتافوجو الذي انضم إليه المهاجم. الإسباني ذو الجذور البرازيلية، بعد تعرض مهاجم بوتافوجو وهداف الدوري البرازيلي الحالي فرانسيسكو سواريز لإصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة. وكان كوستا قد لعب الموسم الماضي مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، وأصبح في صفقة انتقال حر في يونيو الماضي بعد رحيله عن النادي الإنجليزي.

  

كوستا ينضم الى غريميو

ملاحظة: هذا الخبر كوستا ينضم الى غريميو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كوستا ينضم الى غريميو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كوستا ينضم الى غريميو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!