اخبار الرياضة

كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد يوزع أموالا على أطفال (فيديو)

اخبار الرياضة : كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد يوزع أموالا على أطفال (فيديو)

كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد يوزع الأموال على الأطفال (فيديو)

انتشر مقطع فيديو للمدرب الروماني كوزمين كونترا وهو يهدي الأطفال والمال الذي صادفه أثناء قيادته للسيارة. ويظهر مقطع الفيديو كوزمين وهو يهدي الأطفال نقوداً (فئة 100 ريال) ، وبدوا سعداء للغاية بتلقي هدية كوزمين ، وأطلقوا على المدرب اسمه. يستعد كوزمين (46 عاما) لقيادة الاتحاد ضد الهلال في الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين ، يوم الاثنين. في آخر 10 مباريات بين الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين ، فاز الزعيم في 6 منها ، وفاز العميد مرة واحدة ، وتعادل في ثلاث مباريات. ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي ، ولديه العميد 61 نقطة من 26 مباراة ، ويتقدم 6 نقاط على الهلال حامل اللقب في الموسمين الماضيين ، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة. وفي الجولات الأربع الأخيرة ، سيلعب الاتحاد ضد الهلال والطي والاتفاق والباطين ، فيما سيلعب الاتحاد ضد الهلال وأبها والفاتح والفيصلي. وفاز الهلال بلقب الدوري السعودي في الموسمين الماضيين ، ليجعل المتصدر 17 لقبا في المسابقة ، مقابل 8 ألقاب للاتحاد. وكان آخر تتويج للعميد هو لقب الدوري المحلي في موسم 2008/2009.

قراءة الموضوع كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد يوزع أموالا على أطفال (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.