اخبار الرياضة

كورينثيانز يحسم صفقة البرازيلي ويليان.. والإعلان الرسمى غداً

توصل فريق كورينثيانز البرازيلي لاتفاق من أجل ضم ويليان جناح أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. ولا يزال عقد البرازيلي ويليان مع أرسنال ممتداً حتى يونيو 2023، لكنه خرج من حسابات الجهاز الفني للجانرز بقيادة ميكيل أرتيتا.

وكتب الصحفي المتخصص فى سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “بعد 6 أيام من المفاوضات، بات ويليان قريبًا من الانتقال إلى كورينثيانز”.

وأضاف رومانو، “توصل الناديان لاتفاق، ونحن قريبون من الإعلان الرسمي، حيث ستوقع أوراق الصفقة يوم الإثنين بعد حسم التفاصيل النهائية، ثم سيغادر ويليان إلى البرازيل“.

واختتم رومانو، “سيسمح آرسنال لويليان بمغادرة النادي مجانًا رغم أن عقده مستمر حتى صيف 2023“.

وأكدت تقارير صحفية، علي أن البرازيلي ويليان تنازل عن قيمة ما تبقي من عقده مع أرسنال، والبالغ 20 مليون إسترليني، وقرر الذهاب للبرازيل واللعب مع كورينثيانز وسيحصل على اقل من 70% مما كان يحصل عليه في المدفعجية.

 

 

قراءة الموضوع كورينثيانز يحسم صفقة البرازيلي ويليان.. والإعلان الرسمى غداً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.