اخبار منوعة

منتخب ألمانيا يخسر الكثير من هيبته تريند – Trends

منتخب ألمانيا يخسر الكثير من هيبته :

الصحف الألمانية انتقدت اللون الجديد للقميص الثاني (EFE)

يقال إن الشكليات ليست مهمة، المهم هو المضمون، لكن من المفيد أحياناً الحديث عن الشكليات لأنها في بعض الأحيان تنعكس على المضمون، وتؤثر فيه، وتعبر عن بعض المعاني.

بالأمس، كان المنتخب الألماني يلعب مباراة ودية استعدادًا لكأس أوروبا ضد منتخب هولندا. الحديث لا يدور حول من فاز بالمباراة، وهو المنتخب الألماني، باعتبار أن المباراة مجرد مباراة ودية، بل يدور حول مسألة ثانية قد لا تبدو مهمة، لكنها تصبح غير ذلك عندما يكون الفريق مثل المنتخب الألماني. الفريق الألماني.

لعب الألمان لأول مرة بقميصهم الثاني الجديد غير القميص الأول. اعتاد الجميع على ارتداء المنتخب الألماني للقميص الأبيض والأسود، الذي يعتبر تاريخياً مصدر قوة له ورمزاً للتفوق والهيبة التي يفرضها على المنافسين.

لكن ما كان غير معتاد أمس هو أن لاعبي المنتخب الألماني ارتدوا القميص الثاني للمرة الأولى، والذي حمل لأول مرة في تاريخ المنتخب الألماني أيضاً اللون الوردي الذي يتحول تدريجياً إلى اللون البنفسجي.

كثيراً ما اختار المنتخب الألماني اللون الأخضر لقميصه الثاني، وأحياناً الأسود، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يكون فيها هذا اللون الذي لم يكن مناسباً له، حيث بدا لاعبو ألمانيا كالفراشات التي تطير في الملعب.

وفي ألمانيا، توقعت صحف مؤثرة المباراة وانتقدت لون هذا القميص منذ الكشف عنه قبل أيام. وقالت صحيفة بيلد، على سبيل المثال، إن اللون الوردي ليس لكرة القدم.

أما صحيفة “كيكر” فأجرت استطلاع رأي حول هذا اللون الجديد للقميص الثاني للمنتخب الألماني، وكانت النتيجة أن 2 من 3 لم يعبروا عن إعجابهم بهذا اللون.

من ناحية أخرى، كانت الشركة الشهيرة المصنعة للقميص قد قالت إن اللون الوردي يمثل الجيل الجديد، في وقت دافع جوليان ناجيلسمان مدرب المنتخب الألماني عن هذا القميص، وقال في مؤتمر صحفي: ” إنها خطوة شجاعة. التغيير في الألوان. إنها خطوة رائعة. هذا اللون يمثل الحياة.”

لكن ما يمكن قوله، واتضح أمس، هو أن المنتخب الألماني، بالقميص الجديد، فقد الكثير من الهيبة التي كان يشتهر بها سابقاً.

ملاحظة: هذا الخبر منتخب ألمانيا يخسر الكثير من هيبته تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!