اخبار عراقية

كوريا الشمالية تطلق مقذوفا جديدا » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعأفادت وسائل اعلام نقلا عن الجيش الكوري الجنوبي بأن كوريا الشمالية أطلقت اليوم الجمعة مقذوفا مجهولا باتجاه الشرق.من جانبه، قال خفر السواحل الياباني إنه رصد “إطلاق كوريا الشمالية لما يبدو أنه صاروخ باليستي أو صواريخ”.وقال متحدث باسم خفر السواحل إن “الجانب الياباني لا يزال يحلل مكان سقوط المقذوف وما إذا كان جسما واحدا أم عدة أجسام.ويعد هذا الإطلاق هو الثالث لكوريا الشمالية هذا العام، حيث نفذت إطلاقين في 5 و11 كانون الثاني، وحينها أعلنت بونيغ يانغ أنها اختبرت بنجاح صواريخ فرط صوتية.ويأتي ذلك بعد أن دعت الولايات المتحدة، كوريا الشمالية أمس، إلى الامتناع عن “المزيد من الاستفزازات” والعودة إلى الحوار، وذلك ردا على تحذيرها من اتخاذ رد فعل أقوى حال فرض عقوبات أمريكية عليها. المصدر: وكالات

 

قراءة الموضوع كوريا الشمالية تطلق مقذوفا جديدا » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.