اخبار عربية وعالمية

كوريا الجنوبية: رصدنا بالتعاون مع واشنطن صواريخ "كروز" لكوريا الشمالية

أعلن وزير الدفاع الكورى الجنوبى سوه ووك، اليوم الثلاثاء، أن بلاده والولايات المتحدة رصدت صواريخ “كروز” بعيدة المدى لكوريا الشمالية والتي أطلقت خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ونقلت وكالة الأنباء الكورية عن سوه قوله خلال جلسة استجواب برلمانية: ” اكتشفنا الصواريخ من خلال الأصول المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، ونجري الآن تحليلا أوليًّا”، لكنه رفض توضيح متى وكيف تم رصد عملية الإطلاق.

كانت قد أعلنت وسائل الإعلام في بيونج يانج أن كوريا الشمالية اختبرت بنجاح صواريخ كروز بعيدة المدى خلال عطلة نهاية الأسبوع وضربت هدفًا على بعد 1500 كم.

 

 

قراءة الموضوع كوريا الجنوبية: رصدنا بالتعاون مع واشنطن صواريخ "كروز" لكوريا الشمالية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.