اخبار عربية وعالمية

كوريا الجنوبية تطلب دعم الإمارات لاستضافة معرض إكسبو العالمي عام 2030

سول – (د ب أ):

طلب وزير الخارجية الكوري الجنوبي تشونج اوي-يونج من دولة الإمارات العربية المتحدة دعم مسعى بلاده لاستضافة معرض إكسبو العالمي لعام 2030 في بوسان، وفقا لما ذكرته وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم الأحد.

وقال تشونج إن كوريا الجنوبية تثمن بشكل كبير نجاح الإمارات في استضافة معرض إكسبو 2020 دبي، وذلك خلال اجتماعه يوم السبت وزيرة الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم إبراهيم الهاشمي في دبي.

وأعربت الهاشمي عن تقديرها لمشاركة حكومة كوريا الجنوبية في معرض دبي إكسبو وقالت إن بلادها ستواصل التعاون وتبادل الخبرات مع سول في استضافة الحدث.

وقالت الخارجية الكورية إنه من المقرر أن يجري تشونج محادثات اليوم الأحد مع نظيره الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان، وفقا لوكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية.​

 

قراءة الموضوع كوريا الجنوبية تطلب دعم الإمارات لاستضافة معرض إكسبو العالمي عام 2030 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.