اخبار عربية وعالمية

كوريا الجنوبية تشكل هيئة استشارية لحظر لحوم الكلاب

سول – (د ب أ):

تعتزم حكومة كوريا الجنوبية تشكيل هيئة استشارية حول مسألة حظر الاستهلاك المثير للجدل للحوم الكلاب في البلاد.

وأفادت وزارة الزراعة اليوم الخميس، بأن الهيئة المزمع تشكيلها والتي تتألف من 20 عضوا ، ستضم خبراء وأعضاء من منظمات خاصة ومسئولين حكوميين، والهدف من ذلك هو تعزيز النقاش حول هذه القضية المثيرة للجدل .

وقال رئيس الوزراء كيم بو كيوم في اجتماع تنسيق حكومي، إن الجدل حول استهلاك لحوم الكلاب قائم منذ أكثر من 30 عاما ، حسبما افادت وكالة أنباء يونهاب الكورية. وأضاف أن هذا بدأ عندما أقيمت دورة الألعاب الأوليمبية عام 1988 في سول.

ومن المفترض أن تتوصل الهيئة المزمعة إلى ” توافق مجتمعي ” حول هذه القضية بحلول أبريل المقبل .

وقد اكتسب النقاش زخما مؤخرا بعد أن اقترح الرئيس مون جيه إن، في أيلول/سبتمبر الماضي، أنه يتعين على الكوريين أن “يراجعوا بعناية الحظر المفروض على استهلاك لحوم الكلاب”.

ويشار إلى أن الرئيس مون من محبي الكلاب.

ويحاول نشطاء حقوق الحيوان عبثا منذ سنوات فرض حظر قانوني على استهلاك لحوم الكلاب في كوريا الجنوبية . وتكافح لرابطة الكورية للحوم الكلاب، من بين آخرين، ضد ذلك.

 

قراءة الموضوع كوريا الجنوبية تشكل هيئة استشارية لحظر لحوم الكلاب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.