اخبار عربية وعالمية

كوريا الجنوبية تستورد المزيد من محلول اليوريا لتخفيف نقص الإمدادات

 ذكرت كوريا الجنوبية اليوم الإثنين إن الشركات المحلية وقعت صفقات لاستيراد محلول اليوريا من دول أخرى ، بما في ذلك ماليزيا والمكسيك ، وهي خطوة من المتوقع أن تساعد في تخفيف نقص الإمدادات من السوائل الرئيسية اللازمة لخفض الانبعاثات للسيارات التي تعمل بالديزل.

ووقعت ثلاث شركات كورية عقودًا لاستيراد ما مجموعه 1.28 مليون لتر من محلول اليوريا المائي من ماليزيا والمكسيك وأستراليا ، وفقًا للحكومة. تحتاج كوريا الجنوبية إلى 600 ألف لتر من المحلول للسيارات التي تعمل بالديزل يوميًا.

وتجري شركة كورية جنوبية رابعة محادثات مع شركة فيتنامية لاستيراد 1000 طن من اليوريا للاستخدامات الصناعية.

وقالت الحكومة الأسبوع الماضي إنها من المتوقع أن تؤمن مخزونا لمدة خمسة أشهر من محلول اليوريا للمركبات من خلال الواردات والوسائل الأخرى.

وتبذل كوريا الجنوبية جهودا دبلوماسية نشطة لتأمين اليوريا ومحلولها من دول أخرى لتجنب أزمة لوجستية محتملة وسط نقص الإمدادات الناجم عن قيود الصين على تصدير اليوريا.

وشددت الصين الشهر الماضي إجراءات تصدير اليوريا وسط أزمة طاقة ناجمة عن نقص إمدادات الفحم. الفحم هو المادة الأولية الرئيسية لإنتاج اليوريا.

وقالت كوريا الجنوبية إن 97.6% من وارداتها من اليوريا جاءت من الصين في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام ، ارتفاعا من 88% في عام 2020 ، مما يؤكد اعتمادها الشديد على جارتها الغنية بالموارد في المواد الرئيسية.

وفي العام الماضي ، استوردت كوريا الجنوبية 80 ألف طن من اليوريا ، وهي كمية كافية لإنتاج حوالي 240 مليون لتر من محلول اليوريا للسيارات التي تعمل بالديزل.

 

 

قراءة الموضوع كوريا الجنوبية تستورد المزيد من محلول اليوريا لتخفيف نقص الإمدادات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.