اخبار عربية وعالمية

كوريا الجنوبية تحقق فى بيانات روسية بشأن مقتل أربعة من مواطنيها بأوكرانيا

كوريا الجنوبية تحقق فى بيانات روسية بشأن مقتل أربعة من مواطنيها بأوكرانيا

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية ، الأحد ، أنها ستحقق في صحة بيانات وزارة الدفاع الروسية التي أظهرت مقتل أربعة كوريين جنوبيين تطوعوا للقتال إلى جانب القوات الأوكرانية.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) في نسختها الإنجليزية أن سيئول على علم ببيانات وزارة الدفاع الروسية ، وأن سفارة كوريا الجنوبية في روسيا تعمل على التحقق من الحقائق.

وفي وقت سابق ، كشف الدفاع الروسي عن بيانات عن مرتزقة أجانب في صفوف القوات الأوكرانية ، تفيد بأن 13 مواطنًا كوريًا جنوبيًا دخلوا أوكرانيا للانضمام إلى قوات كييف ، وأن أربعة منهم لقوا حتفهم أثناء القتال ، بينما غادر 8 آخرون أوكرانيا ، و واحد لا يزال في الداخل. بلد.

وقالت وزارة الخارجية الكورية في أبريل الماضي ، إنها حصلت على معلومات استخبارية من الدول المعنية حول وفيات بين مواطنيها المشاركين كجنود متطوعين في حرب أوكرانيا وحاولت تأكيد صحتها ، بعد أن منعت مواطنيها في فبراير الماضي من السفر إلى البلاد دون إذن من الحكومة.

 

قراءة الموضوع كوريا الجنوبية تحقق فى بيانات روسية بشأن مقتل أربعة من مواطنيها بأوكرانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.