اخبار منوعة

كوريا الجنوبية تتغلب على المنتخب السوري ضمن تصفيات المونديال

تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من الفوزعلى ضيفه المنتخب السوري بنتيجة 2-1 ،اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر.

وافتتحت الشمشون الكوري باب التسجيل في الدقيقة الـ48 عن طريق إن بيوم هوانغ، وعادل لسوريا عمر خريبين في الدقيقة الـ83 من عمر اللقاء.وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي من المباراة اقتنص قائد المنتخب الكوري هيونغ مين سون نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي هدف الفوز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليهدي بلاده نقاط المباراة الثلاث.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الكوري الجنوبي رصيده إلى 7 نقاط وصعد إلى صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد المنتخب السوري عند نقطة يتيمة في المركز الخامس قبل الأخير.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.