اخبار الرياضة

كورونا يقتحم أسوار الكامب نو.. إصابة لاعباً ثالثاً بالفيروس

وقال برشلونة، في بيان رسمي: “جاء نتيجة اختبارات كورونا للظهير الأيسر جوردي ألبا إيجابية، لذا لن ينضم إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء”.وأضاف النادي الكتالوني: “اللاعب يتمتع بصحة جيدة ومعزول في المنزل، كما أن النادي أبلغ الجهات المختصة بالحالة”.

وكان برشلونة أعلن، أمس الاثنين، إصابة كل من داني ألفيس وكليمنت لينجليه أيضًا بفيروس كورونا.ويستعد برشلونة لمباراة ريال مايوركا يوم الأحد، المقبل في الجولة 19 من الدوري الإسباني علما بأن البارسا يحتل المركز السابع.

 

قراءة الموضوع كورونا يقتحم أسوار الكامب نو.. إصابة لاعباً ثالثاً بالفيروس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.