اخبار الرياضة

كورونا يضرب 4 لاعبين في بايرن ميونخ

وذكر النادي البافاري في بيان، إن الحارس نوير سيغيب عن أول حصة تدريبية لهذا العام، والتي تم تأجيلها من 2 يناير إلى الثالث من الشهر نفسه “في ظل الوضع الوبائي الحالي”.وأشار النادي إلى أنه “ثبتت إصابة مانويل نوير وكينغسلي كومان وكورنتان توليسو وعمر ريتشاردز بفيروس كورونا”.

وكشف البيان أن “اللاعبين جميعا في حالة جيدة، وكذلك مساعد المدرب دينو توبمولر، الذي ثبتت إصابته بالفيروس أيضا. جميعهم يخضعون للعزل في منازلهم”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.وكان العملاق البافاري قد افتقد خدمات لاعب خط الوسط يوزوا كيميتش لفترة بلغت أربعة أسابيع في كانون الاول الماضي، وذلك بعد إصابته بكورونا، ومضاعفاته على حالته الصحية.وأشعل كيميتش جدلا واسعا في أكتوبر عندما رفض الحصول على اللقاح المضاد لكوفيد-19 لمخاوف شخصية، لكنه قال الشهر الماضي إنه سعيد بتلقي اللقاح.

ويستأنف بايرن مبارياته في “البوندسليغا” الجمعة بمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ، والتي ستقام من دون حضور الجمهور بسبب تفشي الفيروس.

 

قراءة الموضوع كورونا يضرب 4 لاعبين في بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.