اخبار منوعة

شيرين سيف النصر فتاة أحلام شباب التسعينيات.. من رجل أحلامها؟ تريند – Trends

شيرين سيف النصر فتاة أحلام شباب التسعينيات.. من رجل أحلامها؟ :

ببالغ الحزن، ودع المصريون والوطن العربي الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي رحلت بهدوء عن عمر يناهز 57 عاما، إلا أن أبناء جيلي في الثمانينيات والتسعينيات شعروا بألم خاص. وكتب الكثيرون في وداعها: “رحلت فتاة أحلامي” أو “رحلت فتاة أحلام شباب التسعينات”. ولم ينس الكثيرون أن يذكروا أشهر أعمالها الدرامية “من لا يحب فاطمة؟”

لا يختلف الكثيرون على أن الفنانة الخفيفة والمرح ذات الشعر الذهبي المميز والعيون الخضراء، كانت فتاة أحلام الكثير من الشباب منذ سنوات طويلة، خاصة مع اختياراتها المرحة وغير التقليدية في الأزياء وتسريحات الشعر، بالإضافة إلى مكياج يعكس الشخصية الجريئة والمميزة.

مواصفات رجل أحلام شيرين سيف النصر

ولكن في المقابل، بالتأكيد يتساءل الكثيرون ما هي مواصفات رجل أحلام هذه المرأة الجميلة؟ ولم تتمتع الفنانة بحياة زوجية مستقرة لسنوات طويلة، حيث تزوجت ثلاث مرات ولم تتمكن أي من زيجاتها من الاستمرار طويلا. وفي مقابلاتها بعد انتهاء زواجها الأخير، كانت تقول دائمًا إنها تركز على مشروعها الفني، وأن الزواج لم يعد ضمن خططها.

على العكس من ذلك، في بداية مشوارها الفني، كان السؤال عن مواصفات فتى أحلامها والرجل الذي تحب أن ترتبط به علاقة من أول الأسئلة التي طرحت عليها. وفي قصاصة من مجلة نشرها حساب لمحبي الفنانة شيرين سيف النصر، كتب على صورة لها مع الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة نجاح الموجي من كواليس إحدى المناسبات. .. وقدمت المسرحيات بيانا قالت فيه: “عمري 28 عاما ورشدي أباظة هو فتى أحلامي”.

شيرين سيف النصر

وعلى الرغم من تغير تجارب الحياة وتطورها الفني، إلا أن الإجابة في العديد من المقابلات على السؤال عن مواصفات فتى أحلامها حملت نفس المضمون، وهو البحث عن رجل يكون بمثابة سند لها ويقدم لها لها بالاحتواء والأمان. وفي مقابلة مع مجلة الموعد في أكتوبر 1994، قالت إنها ترحب بالحب الذي يوفر لها الاستقرار ويتحمل الكثير من مسؤوليات حياتها.

من مجلة الموعد

من مجلة الموعد



وفي عام 2009، هذا بالضبط ما وصفته بشريك حياتها حينها، جراح التجميل الذي تزوجته ولكن للأسف انفصلت عنه عام 2010. وقالت في تصريحات صحفية إنها اختارته بعد أن تقربت منه وعلمت أنه “ رجل بمعنى الكلمة” ويستطيع أن يحتويها ويتحمل مسؤولية الأسرة.

غلاف مجلة المواعيد

غلاف مجلة المواعيد

ملاحظة: هذا الخبر شيرين سيف النصر فتاة أحلام شباب التسعينيات.. من رجل أحلامها؟ تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!