اخبار الرياضة

كورتوا يهاجم مسئولي يويفا: "يهتمون بالمال فقط"

أعرب الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، عن استيائه عقب خسارة منتخب بلاده أمام إيطاليا في مباراة تحديد الثالث والرابع التي جرت أمس الأحد، ببطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
ونقلت صحيفة “آس” الآسبانية تصريحات حارس مرمى أسبانيا عن مسئولي يويفا: “إنهم قلقون فقط بشأن جيوبهم ويهتمون فقط بالمال وليس بكرة القدم ومباراة المركزين الثالث والرابع، هي مجرد مباراة من أجل المال، لأن الاتحاد الأوروبي يرغب في الحصول على أموال إضافية”.
 
أضاف: “العديد من المدربين اشتكوا من الجدول المزدحم  في المباريات الدولية والآن تسمع أن كأس أوروبا وكأس العالم ستُلعب كل عامين، وتساءل مستنكرًا: متى سنرتاح؟ لأنه في النهاية سيصاب أفضل اللاعبين لأنهم سيكونوا الأكثر مشاركة، وعلينا أن نلعب حتى نهاية يونيو مرة أخرى لأن ثلاثة أسابيع من الإجازة ليست كافية، فاللاعبون يستمرون لمدة 12 شهرًا على أعلى مستوى، سيظل الأمر على حاله دائمًا”.
 
وحقق منتخب بلجيكا رقما سلبيا غائبا منذ 11 عامًا في تاريخه، بعد الخسارة أمام نظيره الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ، الأحد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو.
 

 

 

قراءة الموضوع كورتوا يهاجم مسئولي يويفا: "يهتمون بالمال فقط" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.