اخبار الرياضة

كورتوا يحتفل بالعودة إلى البرنابيو ويشارك في تأبين لورنزو سانز

احتفى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بالعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، حيث ألحق “الميرينجي” هزيمة مذلة بضيفه سيلتا فيجو، وشارك في تأبين الرئيس السابق للنادي لورنزو سانز واللاعبين السابقين الذين لقوا حتفهم بسبب الوباء.

وكتب كورتو عبر موقعه على الإنترنت: “بعد عام ونصف، عدنا إلى ملعبنا، حيث بدأ كل شيء بالنسبة لي وتمكنت من مقابلة جماهيرنا.. بعد 560 يوما، انتهى الانتظار أخيرا.. الأهم من التسجيل في شباك سيلتا فيجو كان الـ25 ألف مشجع، الذين قاموا بتشجيعنا”.

وأضاف: “نحن سعداء لأننا تمكنا من منح البرنابيو شرف فوزه الأول وسيأتي المزيد.. أود أن أهدي هذا الفوز لرئيسنا السابق لورنزو سانز ولجميع لاعبي كرة القدم السابقين الذين فقدوا حياتهم في العام الماضي”.

وتحدث كورتوا إلى مشجعي ريال مدريد، مؤكدا أنه يأمل أن يشعروا بالفخر، كما أبرز أهمية تشجيعهم من مدرجات البرنابيو.

وفاز الريال على فيجو مساء الأحد بخمسة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني “لا ليجا” الذي احتضنه ملعب (سانتياجو برنابيو) بعد 560 يوما من الإغلاق.

 

قراءة الموضوع كورتوا يحتفل بالعودة إلى البرنابيو ويشارك في تأبين لورنزو سانز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.