اخبار الرياضة

كورتوا: سقوط ريال مدريد أمام قادش بالليجا جرس إنذار لتحسين الأداء

أكد البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، أن قادش تفوق على الفريق الملكى فى كل شئ تقريبا بالمواجهة التى خسرها الريال أمام ضيفه بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، وقال كورتوا فى تصريحاته عقب المباراة “الهزيمة تأتي دائما أمام الفرق التي في متناول اليد لتدفعنا إلى النهوض، الآن حان الوقت لنفوز على شاختار والذهاب بثقة إلى الكامب نو”، مضيفا “من الصعب شرح ما حدث، الشوط الأول كان سيئا جدا، لقد تفوقوا علينا بكل شيء تقريبا”.

وواصل كورتوا تصريحاته قائلا “في الشوط الثاني كنا أفضل لكننا لم نستطع التسجيل، هم دافعوا بشكل جيد للغاية، عندما تستقبل هدف في بداية المباراة يصعب تعويضه”، موضحا “الهزيمة اليوم بمثابة جرس إنذار للعودة إلى العمل من جديد والتحسين من الأداء”.

وتابع حارس ريال مدريد قائلا “علينا أن نرى أين أخطأنا وما الذي علينا تحسينه، علينا تحليل المباراة غدا ورؤية ذلك معا”، مضيفا “لم يتدرب كل الفريق معا طوال الأسبوع ولكن هذا ليس عذرا، إنها هزيمة سيئة. حافظنا على نظافة شباكنا  في ثلاث مباريات، لكننا اليوم لم نكن بحالة جيدة”.

وبدأ ريال مدريد ضد قادش، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: مارسيلو – فاران – راموس – ناتشو، خط الوسط: مودريتش – كروس – إيسكو، خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – فاسكيز.

بهذه النتيجة، يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم تجمد رصيده عند 10 نقاط من 5 مباريات خاضها فى مسابقة الليجا، بينما تقدم قادش من المركز التاسع إلى وصافة الفريق الملكى برصيد 10 نقاط أيضا.

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x