اخبار الرياضة

كوت ديفوار يتصدر المجموعة الرابعة بثنائية ضد مالاوى بتصفيات كأس العالم

حقق منتخب كوت ديفوار فوزا ثمينا على ضيفه مالاوى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “الصداقة”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

أحرز نيكولاس بيبى هدف التقدم لصالح كوت ديفوار في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم أدرك كودا مويابا التعادل في الدقيقة 20، قبل أن ينجح فرانك كيسي في تسجيل الهدف الثانى للأفيال الإيفوارية عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر منتخب كوت ديفوار جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الكاميرون صاحب المركز الثانى، فيما يأتي منتخب مالاوى ثالثا برصيد 3 نقاط.

من ناحية أخرى، حقق منتخب الكاميرون فوزًا على نظيره الموزمبيقي بنتيجة 1 / 0 في إطار الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

قراءة الموضوع كوت ديفوار يتصدر المجموعة الرابعة بثنائية ضد مالاوى بتصفيات كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.