اخبار الرياضة

كوت ديفوار تفوز على غينيا الاستوائية وتتصدر المجموعة الخامسة

( اخبار رياضية – العربية ) – كوت ديفوار تفوز على غينيا الاستوائية وتتصدر المجموعة الخامسة

أفلت منتخب كوت ديفوار من فخ منتخب غينيا الاستوائية، بعدما تغلب عليه 1 – صفر، يوم الأربعاء، في مستهل مباريات المنتخبين بالمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا بالكاميرون.وتصدر منتخب كوت ديفوار، الذي يشارك للمرة الـ24 في البطولة، ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخبي الجزائر (حامل اللقب) وسيراليون، اللذان تعادلا بدون أهداف بالجولة الأولى يوم الثلاثاء، فيما تذيل منتخب غينيا الاستوائية الترتيب بلا رصيد من النقاط.مادة اعلانيةويدين منتخب كوت ديفوار بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه ماكس آلان غارديل، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الرابعة، فيما عجز المنتخبان عن تسجيل المزيد من الأهداف خلال الوقت المتبقي من اللقاء، رغم الفرص العديدة التي سنحت لهما.ويسعى منتخب كوت ديفوار، الفائز باللقب عامي 1992 و2015، لمصالحة جماهيره بعد خيبة الأمل التي أصيبت بها ، عقب إخفاقه مؤخرا في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر هذا العام، بخروجه المبكر من مرحلة المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

 

قراءة الموضوع كوت ديفوار تفوز على غينيا الاستوائية وتتصدر المجموعة الخامسة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.