اخبار الرياضة

كوتينيو: أريد أن أكون فى أفضل حالاتي مع أستون فيلا

تحدث البرازيلي فيليب كوتينيو المنضم حديثاً من فريق أستون فيلا عن تطلعاته بعد العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة الفيلانز على سبيل الإعارة قادماً من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وقال كوتينيو في تصريحات صحفية: “لقد عرفت ستيفن جيرارد منذ فترة طويلة، لعبت معه وتعلمت منه الكثير، ولدي إعجاب كبير به، آمل أن أبذل قصارى جهدي هنا، وآمل أن نتمكن معاً من القيام بعمل جيد”.

وأوضح كوتينيو: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، أستون فيلا ناد رائع، لقد تحدثت كثيراً مع المدير الفني جيرارد وأخبرني عن النادي وطموحاته”.

وتابع كوتينيو: “أتطلع إلى لقاء الجماهير، أعلم وأشعر أنهم سعداء لوجودي هنا، وأريد أن أرد ذلك في أرض الملعب وأن أستمتع بكرة القدم”.

وقال كوتينيو: “أريد دائماً أن أكون في أفضل حالاتي، وأقوم بعملي، وهذا ما أعمل من أجله كل يوم”.

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب البرازيلي تيشيرت رقم 23 حيث كتب الفيلانز عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر”: “مرحبًا بكم في نادي أستون فيلا لكرة القدم، فيليب كوتينيو”.

 

قراءة الموضوع كوتينيو: أريد أن أكون فى أفضل حالاتي مع أستون فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.