اخبار منوعة

من عاب ابتلا.. جديد أروى مع الموسيقار طلال في عيد الفطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
من عاب ابتلا.. جديد أروى مع الموسيقار طلال في عيد الفطر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-12 14:39:06 . والان الى التفاصيل.

طرحت الفنانة أروى أغنية منفردة جديدة بعنوان “من رطب” تزامنا مع عيد الفطر المبارك. تحتوي الأغنية على العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام في محتواها. وهي ميكس عراقي خليجي من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، كلمات الشاعر أنور المشيري، توزيع موسيقي حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو. وتم أداء الأغنية وتصوير الكليب منذر في الإمارات مع المخرج علاء الأنصاري، الذي تعمد إظهار جمال أروى ورشاقتها من خلال الإطلالات التي اختارتها في الفيديو كليب.

وكعادتها تختار أروى أغنيات مميزة ومبتكرة تليق بأدائها الاحترافي، لتعود إلى جمهورها بأعمال جديدة تحمل في كلماتها وألحانها معاني الفرح والقوة والكثير من الأنوثة. وبالفعل فإن هذه الأغنية تأتي ضمن مجموعة من الأغاني التي انشغلت أروى بتنفيذها وستطرحها تباعاً.

وقد استخدم الشاعر أنور مشيري مثلا مشهورا وهو “من عيب في الناس شيئا أصيب به”. إنها قصة حب عاشق انتقد مح*بو-بته وابتعد عنها، لكنها تغلبت عليه ورفضته عندما ندم على ذلك وعاد.

 

من عاب ابتلا.. جديد أروى مع الموسيقار طلال في عيد الفطر

ملاحظة: هذا الخبر
من عاب ابتلا.. جديد أروى مع الموسيقار طلال في عيد الفطر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
من عاب ابتلا.. جديد أروى مع الموسيقار طلال في عيد الفطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
من عاب ابتلا.. جديد أروى مع الموسيقار طلال في عيد الفطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!