اخبار منوعة

كواليس مثيرة فى مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحى وتجديد بن شرقى

مشاهد مثيرة في مفاوضات الزمالك تشمل رمضان صبحي وتجديد بن شرقي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، عن كواليس مفاوضات ضم رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني ، وكذلك مفاوضات تجديد المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي. الموسم. وأكد المصدر أن هناك صعوبة كبيرة في مفاوضات ضم رمضان صبحي ، ليس بسبب مطالب بيراميدز المالية ببيعه ، ولكن بسبب الراتب المرتفع للاعب ، حيث يحصل الجناح الدولي على 2 مليون دولار سنويًا خلال فترة عقده. مع بيراميدز. وانتقل المصدر للحديث عن مفاوضات تجديد عقد أشرف بن شرقي ، مشيرًا إلى أنها توقفت تمامًا ، حيث ترى إدارة الزمالك أن طلبات اللاعب المالية ، والتي لن تقل عن مليون و 600 ألف دولار سنويًا ، مبالغ فيها بشكل كبير. ولا تتوافق مع إمكانيات اللاعب وكذلك العائد الذي يقدمه للفريق مؤخرًا. من ناحية أخرى ، استبعد المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك ، لاعب الوسط المغربي محمد أوناجم من حساباته بشكل دائم حتى نهاية الموسم ، بعد أن فشل الجناح المغربي في كسب ثقة المدرب خلال فترة تدريبه. كشف مصدر داخل الزمالك أن فيريرا لا يضع أوناجيم في حساباته الفنية ، حتى في حالة الغيابات والإصابات في الفريق ، وشرح فيريرا الموقف لمساعديه بأن أونجم لا يطور مستواه ، وأنه غير قادر على ذلك. تتكيف مع الفكر البرتغالي. ومن المنتظر أن يعود أونجم للدوري المغربي بعد انتهاء الموسم الجاري خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهناك رغبة داخل الزمالك في عدم تجديد عقده خاصة بعد انتهاء عقد المدرب. التوصية بأنه لا يحتاج إليه من الناحية الفنية. في سياق مختلف ، بدأ جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك بإعادة تقييم اللاعبين الحاليين استعدادًا لإعداد القائمة للموسم الجديد ، والتي سيتم خلالها استبعاد عدد من لاعبي الفريق ، بالإضافة إلى ملف التعزيزات في. الانتقالات الصيفية القادمة. هناك بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ، وسيتم وضعهم قيد التقييم حتى نهاية الموسم لتحديد مصيرهم سواء بالتجديد أو رفض الاستمرار ، بينما سيتم تقييم باقي اللاعبين. لتحديد ما إذا كان يمكن تسويقها أم لا.

قراءة الموضوع
كواليس مثيرة فى مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحى وتجديد بن شرقى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.