اخبار منوعة

كواليس حفل زفاف حفيدة جو بايدن بالبيت الأبيض.. مين المسئول عن التكاليف؟

تستعد نعومي بايدن ، حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن ، لحفل زفافها على بيتر نيل ، والذي من المقرر أن يقام في 19 نوفمبر في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض ، وهذا هو الحفل التاسع عشر في البيت الأبيض ، بحسب إلى الموقع. من الداخل، الذي أشار أيضًا إلى مزيد من التفاصيل حول العروسين والحفل المتوقع ، والتي نراجعها في هذا التقرير. خلف كواليس حفل زفاف حفيدة جو بايدن في البيت الأبيض

نعومي بايدن وخطيبها بيتر نيل كلاهما شركتان محاماة. مكتب محاماة في واشنطن العاصمة ، الابنة الكبرى لهنتر بايدن وأحد أحفاد الرئيس السبعة.

موعد أول لقاء للعروسين التقى العروسين لأول مرة في مدينة نيويورك في موعد حدده صديق مشترك بينهما ، بحسب الشبكة. سي إن إنلقد تعاونوا أيضًا في القضايا القانونية من قبل ، وأنشأوا اختبارًا مزايا My CARES Act عبر الإنترنت لمساعدة الأشخاص والشركات الصغيرة في تحديد أهليتهم للحصول على المساعدة الحكومية المتعلقة بـ كوفيد -19. وقال البيت الأبيض للمجلة إن خاتم خطوبة نعومي يعود خاتم خطوبة نعومي بايدن إلى جدة نيل التي اقترحها عليها بالقرب من منزل طفولته في جاكسون هول بولاية وايومنغ. الناس في أبريل. تم تحديد موعد زفاف حفيدة بايدن في 19 نوفمبر المقبل ، حيث غرد بايدن على صفحته على تويتر في 4 أبريل: “بيتر وأنا ممتنون إلى ما لا نهاية … نانا و ال فرقعة للاحتفال بزفافهما في البيت الأبيض ولا يسعنا الانتظار لإعلان التزامنا تجاه بعضنا البعض وما ينتظرنا في المستقبل “. الحفل في البيت الأبيض. ومن المقرر أن يقام الحفل في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض ، والتي تشهد دائمًا الاحتفالات الرسمية. تقوم عائلة بايدن بتغطية تكاليف الحفل “يمكنني أن أؤكد لكم أن أموال دافعي الضرائب لن تذهب إلى ذلك ، لأن هذه مسألة شخصية وليست من شؤون البيت الأبيض” ، قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير. الصحفيين الخميس. حفل الزفاف التاسع عشر في البيت الأبيض الزفاف الذي سيعقد هو الحفل التاسع عشر الذي سيقام في البيت الأبيض ، مع 18 حفل زفاف في البيت الأبيض يستضيفه الرؤساء والسيدات الأوائل ، وفقًا لجمعية البيت الأبيض التاريخية ، حيث كان الرئيس السابق باراك. استضاف أوباما حفل زفاف مصور البيت الأبيض بيت سوزا إلى باتي ليس في حديقة الورود في عام 2013 ، وأقام الرئيس السابق ريتشارد نيكسون أول حفل زفاف في الهواء الطلق في البيت الأبيض لابنتيه تريشيا وإدوارد فينش كوكس في حديقة الورود عام 1971 ، تلاه حفل استقبال. في الغرفة الشرقية.

 

قراءة الموضوع كواليس حفل زفاف حفيدة جو بايدن بالبيت الأبيض.. مين المسئول عن التكاليف؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.