اخبار الرياضة

كواليس جديدة.. متى بدأ الاتحاد مفاوضاته "المسجلة" مع عبدالرزاق حمدالله؟

اخبار الرياضة : كواليس جديدة.. متى بدأ الاتحاد مفاوضاته "المسجلة" مع عبدالرزاق حمدالله؟

مشاهد جديدة .. متى بدأ الاتحاد مفاوضاته "المسجلة" مع عبد الرزاق حمدالله؟

كشف الإعلامي محمد الدويش ، عن تفاصيل جديدة حول قضية التسجيلات الشهيرة التي فاز بها نادي النصر السعودي مؤخراً على نادي الاتحاد السعودي ولاعبه عبد الرزاق حمدالله. وأعلنت لجنة المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، أمس ، عن عقوبات على مسؤولي نادي الاتحاد ولاعبه عبد الرزاق حمدالله ، ونادي الاتحاد نفسه. أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق ، إيقاف المغربي عبد الرزاق حمدالله نجم نادي الاتحاد السعودي لمدة 4 أشهر تبدأ من تاريخ القرار ، وغرامة قدرها 300 ألف ريال (300 ألف ريال). ) ، على خلفية ما يُعرف باسم “قضية السجلات”. كما قررت اللجنة إيقاف حامد البلعاوي الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر وغرامة 300 ألف ريال ، وإيقاف مشعل السعيد 3 أشهر ، وكذلك حرمان نادي الاتحاد من التسجيل. فترة الشتاء فقط وغرامة 500 ألف ريال. وأشارت لجنة الاحتراف وشروط اللاعبين إلى أنه “طُلب من الجهات الرسمية المختصة التأكد من سلامة الأدلة المقدمة من نادي النصر والتي أطالت الفصل في الشكوى لمدة تجاوزت المدة المقدرة لإصدار القرار. ، وتم تمديد الموعد النهائي حتى يتم الانتهاء من جميع الجوانب المتعلقة به على أساس المادة 8 من اللوائح “. وأضاف بيان اللجنة: “مُنح حق الدفاع لجميع الأطراف ، وبعد أن تأكدت الجهات المختصة من صحة التسجيلات ، وفي غياب الموافقة الخطية على بدء المفاوضات مع اللاعب ، قامت اللجنة بالتوقيع على قراراتها”. وقال الدويش على تويتر: “من مصادري للمفاوضات المسجلة في أغسطس 2021 ، بينما أنهى النصر عقد الحمد الله في نوفمبر ، النقابة لم تقدم موافقة كتابية من النصر”.
وتابع: “الشهادة الفخرية لم تثبت صدور الموافقة الرسمية على الانتصار ولو لفظيا. من رمى ليس هو الذي سجل”. ومن المنتظر أن يستأنف نادي الاتحاد قرار لجنة المحترفين ، فيما أعلن موصلي معمر رئيس نادي النصر أن هناك جولة جديدة في هذه القضية ، ما يعني أن الطعن هو أيضا ضد القرار. من اللجنة المهنية. الفيفا يدرس قضية أخرى بين النصر وحمد الله.

قراءة الموضوع كواليس جديدة.. متى بدأ الاتحاد مفاوضاته "المسجلة" مع عبدالرزاق حمدالله؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.