أخبار العراق

كواليس جديدة لاجتماع السوداني.. وما هي الورقة التي وقعت في البرلمان؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كواليس جديدة لاجتماع السوداني.. وما هي الورقة التي وقعت في البرلمان؟  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداد
 وصف النائب حميد الشبلاوي، الثلاثاء، اجتماع مرشح الاطار التنسيقي لرئاسة الحكومة محمد شياع السوداني بالإيجابي والمهم، مبينا ان الاجتماع كان الدافع لجمع تواقيع اعادة عمل مجلس النواب والمضي في تشكيل الحكومة.

وقال الشبلاوي في حديث لـ (بغداد اليوم) ان “محمد شياع السوداني حضر اجتماع البرلمان كنائب في البرلمان وقد طرح رؤيته النيابية في اغلب الاوقات الا ان بعض الاسئلة النيابية وجهت أليه بشأن رؤيته المقبلة في الحكم ورئاسة الحكومة”.
 
واضاف ان “الاجتماع ناقش آليات إعادة عقد جلسات البرلمان وضرورة اختيار نائب اول لرئيس المجلس الى حث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لعقد الجلسة لكن البعض تحدثوا معه حول ضرورة تطوير الصناعة والزراعة وانهاء البطالة كونه مرشحا لرئاسة الحكومة من قبل الاطار التنسيقي”.
وتابع الشبلاوي ان “السوداني لم يتحدث أثناء الجلسة التي عقدت عن طرح برنامجه الحكومي لان الحديث دار حول أهمية الرقابي لمجلس النواب”، مبينا ان “الشبلاوي ان “هناك بعض النواب جمعوا تواقيع لعقد جلسة مقبلة لغرض عودة جلسات البرلمان”.

 

كواليس جديدة لاجتماع السوداني.. وما هي الورقة التي وقعت في البرلمان؟

ملاحظة: هذا الخبر كواليس جديدة لاجتماع السوداني.. وما هي الورقة التي وقعت في البرلمان؟ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كواليس جديدة لاجتماع السوداني.. وما هي الورقة التي وقعت في البرلمان؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كواليس جديدة لاجتماع السوداني.. وما هي الورقة التي وقعت في البرلمان؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.