اخبار عراقية

كواليس الجلسة.. نسبة صادمة للمصوتين ضد باسم خشان: سأقدم الكاميرات للمحكمة الاتحادية

بغداد اليوم-بغداد

 

كشف النائب المستقل باسم خشان، اليوم الخميس، عن نسبة صادمة من المصوتين ضده بخصوص قرار عقوبة هيئة رئاسة البرلمان الخاصة بمنعه من الدخول بأي لجنة نيابية وعدم السماح له بالمداخلات أثناء الجلسات.

وقال خشان لـ(بغداد اليوم ) ان “البرلمان لم يصوت على اسمي في اللجنة القانونية كعضو فيها وبعد انتهاء التصويت على أعضاء اللجنة طلب أعضاء في البرلمان اضافتي كعضو في اللجنة القانونية وطلبوا ان يصوت البرلمان بذلك، لكنني اعترضت وقلت في حينها لم اسمح بالتصويت وما حصل امر معيب جداً”، مضيفا ان “الامر الذي دعا رئيس البرلمان ان يتخذ القرار بحقي مدعيا تصويت البرلمان على طلبه”.

وأوضح ان “الكاميرات بينت ان 15 % من الأعضاء فقط من صوتوا وليس أعضاء المجلس بالكامل  والكاميرات سأقدمها للمحكمة الاتحادية وهي من ستبت بالقرار وسيتضح حينها من صاحب الحق ومن سيعتذر للأخر” .

 

 

قراءة الموضوع كواليس الجلسة.. نسبة صادمة للمصوتين ضد باسم خشان: سأقدم الكاميرات للمحكمة الاتحادية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.