اخبار منوعة

كهربا: الكومبارسات يتحدثون عنك لأنهم إذا تحدثوا عن أنفسهم فلن يسمع لهم أحد

كهربا: الإضافات تتحدث عنك لأنهم إذا تحدثوا عن أنفسهم فلن يسمعهم أحد

نشر محمود عبد المنعم كهربا ، صانع ألعاب الأهلي المعار إلى نادي هاتاي سبورت التركي ، صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ، جمعه مع الأهلي الثلاثي “درع الدوري – كأس مصر – دوري أبطال أفريقيا” ، والتي فاز بها. الجني الأحمر خلال الموسم قبل الماضي ، وعلق كهربا على الصورة قائلا: “الكومبو يتحدثون عنك لأنهم إذا تحدثوا عن أنفسهم فلن يستمع إليهم أحد”.

كهرباء
أرجأ مسئولو الكهرباء والنادي الأهلي البت في مصير محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر المعار لنادي هاتي سبورت التركي حتى نهاية الموسم الحالي سواء من العودة لصفوف الفريق الأحمر الموسم المقبل أو استمرار تجربته في الدوري التركي إذا اشتراها النادي التركي بشكل دائم. ومن المقرر أن يقرر مسئولو الأهلي مصير كهربا بعد استكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا ، حيث يتبقى أمام الفريق الأحمر 3 مباريات قبل حسم لقب إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخه. انضم كهربا إلى فريق حتسبور التركي في يناير الماضي ، بعد استبعاده من حسابات مدرب الأهلي بيتسو موسيماني ، ولم يحسم موقفه سواء بالعودة لصفوف الفريق الأحمر أو البقاء خارج القلعة الحمراء. وينطبق نفس الموقف على أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي ، المعار لنادي ألتاي إزمير التركي ، حيث يتحدد مركز اللاعب من العودة لصفوف الأهلي في حال رفض النادي التركي تفعيل بند شراء اللاعب لـ. مليونان ونصف المليون دولار.

قراءة الموضوع
كهربا: الكومبارسات يتحدثون عنك لأنهم إذا تحدثوا عن أنفسهم فلن يسمع لهم أحد
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.