اخبار عراقية

كهرباء ذي قار تنبه على “انقطاع تام بالتيار” في ٥ مناطق

بغداد – IQ  

أعلن فرع توزيع كهرباء ذي قار، الجمعة (7 كانون الأول 2021) “انقطاع تام بالتيار” في 5 مناطق، ولمدة 3 أيام في المحافظة.

وذكر الفرع عبر حسابه على منصة فيسبوك: “أعلمنا فرع شبكات الجنوب الغربي بأنه باشر واعتباراً من اليوم الجمعة الموافق ٧ /١ /٢٠٢٢ بإطفاء يومي لمحطتي المصب العام والفهود ١٣٢ /٣٣ ك.ف ولمدة(٣) أيام لغرض القيام بأعمال تأهيل في محطة المصب العام وبمعدل (١٠) ساعات يومياً واعتباراً من الساعة (٨)”.

وبينت أن ذلك يؤدي إلى “انقطاع تام في التيار الكهربائي عن قضاء الفهود ونواحي اور، والطار، والفضلية، وقرى سيد خيل كوبع والهبينة”، مشيرة إلى “زيادة في ساعات القطع المبرمج في أقضية الإصلاح، سيد دخيل، كرمة بني سعيد والمناطق التالية في مركز المحافظة (الصالحية، الحي العسكري، الاسكان الصناعي  خلف السريع)”. 

وأشارت إلى أن “الإطفاء أعلاه خارج عن سيطرتنا كتوزيع لكون العمل سيشمل محطات ١٣٢ /٣٣ ك. ف تابعة لقطاع نقل الطاقة”.

 

قراءة الموضوع
كهرباء ذي قار تنبه على “انقطاع تام بالتيار” في ٥ مناطق

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.