كهرباء البصرة: نواصل اصلاح اعطاب في محطة مغذية لمنطقة ياسين خريبط

كهرباء البصرة: نواصل اصلاح اعطاب في محطة مغذية لمنطقة ياسين خريبط
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كهرباء البصرة: نواصل اصلاح اعطاب في محطة مغذية لمنطقة ياسين خريبط


أعلن مدير توزيع كهرباء البصرة فاضل عباس عن إدخال محطة الكزيزة التي تغذي منطقة ياسين خريبط وسط البصرة إلى العمل بعد ان أصلحت الكوادر التابعة  لمديريته الاعطاب في الخطوط المغذية للمحطة والقادمة من محطة غرب البصرة.

وقال عباس للمربد انه يجري العمل حاليا على إصلاح الاعطاب التي حصلت في المغذي الآخر للمحطة والقادم من محطة شرق البصرة.

واضاف أن سبب عدم تجهيز منطقة ياسين خريبط لعدة ساعات بالتيار الكهربائي كان ناتجا عن حصول عطب في الخط المغذي لمحطة الكزيزة من محطة غرب البصرة  33 ك.ف وذلك بعد الساعة التاسعة من ليل أمس، مبينا ان ذلك جاء بعد ساعات من حصول عطب في الخط المغذي لمحطة الكزيزة من محطة شرق البصرة 33 ك .ف وذلك في الساعة 2:30 من ظهر الأمس.

وكان مواطنون بمنطقة ياسين خريبط وسط البصرة قد شكوا من انقطاع التيار الكهربائي عن منطقتهم  لعدة ساعات دون معرفة  الأسباب.

وقال احد المواطنين دون ذكر اسمه لراديو المربد إن التيار الكهربائي انقطع عن منطقتهم  لمدة 17 ساعة متواصلة، داعيا الجهات المعنية إلى توزيع  التيار على المناطق في حال حصول  عطل بأحد المولدات الكهربائية بدلا من تزويد المواطنين مناطق بالتيار وحرمان أخرى منه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كهرباء البصرة: نواصل اصلاح اعطاب في محطة مغذية لمنطقة ياسين خريبط نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدير الكمارك: إفتتاح النقطتين بين كركوك وأربيل والسليمانية لتطبيق التعرفة الكمركية الموحدة

مدير الكمارك: إفتتاح النقطتين بين كركوك وأربيل والسليمانية لتطبيق التعرفة الكمركية الموحدة اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.