اخبار عراقية

كهرباء البصرة تعد خطة استعدادا لموسم الأمطار » وكالة الأنباء العراقية

البصرة ـ واع ـ صبا سامي 
باشرت مديرية توزيع كهرباء الجنوب-البصرة، اليوم الاثنين، بتنفيذ الخطة الشتوية لصيانة المحولات والعوازل استعداداً لموسم الأمطار.
وقال مدير قسم العلاقات والإعلام في مديرية توزيع كهرباء الجنوب أمين محيي الدين مهنا لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “الشركة وبجميع الفروع باشرت بتنفذ الخطة الشتوية استعداداً لهطول الأمطار قبل قدوم فصل الشتاء وبداية موسم الأمطار والعواصف”.
واضاف ،أن “الخطة، شملت صيانة للمحولات والعوازل القصية والدبوسية كافة وتنظيف المحولات والأسلاك والعوازل من الأتربة”، مبيناً أن “هذه العملية تعد صيانة دورية قبل قدوم فصل الشتاء وهطول الأمطار”.
وتابع مهنا، ان “القطع المتواصل للتيار الكهربائي والذي تشهده أغلب مناطق محافظة البصرة ولعدة ساعات في هذه الأيام سببه صيانة محولات وأسلاك الكهرباء تفادياً وتحسباً لأي خلل ممكن ان يحدث في فصل الشتاء”.

 

قراءة الموضوع كهرباء البصرة تعد خطة استعدادا لموسم الأمطار » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.