كنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن الكندية تحتفل بختام شهر قلب يسوع الاقدس

دلوفان يونان الالانشي

برعاية الاب الفاضل بطرس سولاقا الجزيل الاحترام وبمشاركة الشماس الإنجيلي جرجيس ايشو والشمامسة والجوقة وبحضور أبناء الرعية. احتفلت كنيسة مار يوسف الكلدانية في مدينة لندن الكندية بختام شهر قلب يسوع الاقدس مساء أمس الاثنين 2017/07/03 وتخلل الاحتفال صلاة الوردية وقراءة تأمل شهر قلب يسوع والقداس الالهي من ثم الزياح تمثال قلب يسوع الاقدس ملك الملوك. بهذه المناسبة ألقى الأب بطرس كلمة قال فيها: إن سيدنا يسوع المسيح يعرّفنا عن محبته بالفعل لا بالكلام، وإن محبة يسوع كبيرة، وإن تخلينا عن محبته فهو لا يتخلى عنا، لأنه يحبنا محبة فائضة.
وكما أن يسوع الوديع والمتواضع القلب يقول لنا "تعالوا إلى أيها المتعبين وثقيلي الأحمال "، فهو يدعو أيضاً كل الناس وكل المؤمنين لكي يساعدهم ويقويهم، ولا يدعو جماعات خاصة فقط، وعلينا أن نفكر به ليس فقط في أوقات الشدة بل في أوقات الفرح والسعادة أيضاً. فالمسيح لم يأت للأصحاء فقط بل للمرضى والمعوزين.
وبيّن السيد المسيح انه يترتب علينا نحن المؤمنين أن نبشر بكلمة الله من خلال ما أعطانا إياه من نعم وعطايا حسنة، وأن نكون تلاميذ حقيقيين له، لكي نستطيع أن نحمل إفادته للعالم ككل، فتلاميذ السيد المسيح ذهبوا وبشروا بكلمة الله ولم يهتموا بالأمور المادية، لأنهم واثقين بأن الله سوف يكون معهم.
وثم طلب من جميع المؤمنين أن يضعوا كل ما عندهم من أفراح وأحزان في قلب يسوع الأقدس، كي ترتفع إلى الرب ويبارك حياة المؤمنين، وأن لا تكون عبادة قلب يسوع الأقدس في هذا الشهر، انما في جميع أيام حياتنا.
وفي نهاية القداس أقيم تطوافاً داخل الكنيسة بتمثال قلب يسوع الأقدس، ثم أعطيت البركة لجميع المؤمنين.
وبعدها نزل الحاضرين الى قاعة الكنيسة لتناول العشاء مع الحلويات والفاكهة.
طالبين من قلب يسوع ان يجعلنا من مختاريه وان نكون ابناء الله، وان نحصل على معرفة اسرار ملكوت الله.

 

 

الخبر نقلا عن موقع البطريركية الكلدانية

 

شاهد أيضاً

ريستال كنسي لزنابق كنيسة مار كوركيس بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة

ريستال كنسي لزنابق كنيسة مار كوركيس بمناسبة اعياد الميلاد وراس السنة فائق عزبو “من افواه …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن