اخبار منوعة

كندى يستأجر لوحة إعلانية بمئات الدولارات ليتاجر بقطعة واحدة من الجبن

دفع رجل في تورنتو بكندا مئات الدولارات لاستئجار لوحة إعلانات عملاقة لمحاولة المتاجرة بقطعة واحدة من الجبن وجدها في ثلاجة منزله الجديد ، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست. اشترى Angel Domingo لوحة إعلانات في ساحة يونج دونداس في المدينة للإعلان عن قطعة واحدة من الجبن الخيطي تركها سكان سابقون في منزله. مكتوب على لوحة ضخمة:“بالنسبة للتجارة ، صفقة لبيع قطعة جبن واحدة ، لا تزال في العبوة الأصلية”. قال دومينغو إنه يتاجر بانتظام بالعناصر عبر الإنترنت مثل قطع غيار السيارات أو الأثاث ، لكنه يعتقد أنه سيرى ما يمكنه الحصول عليه مقابل الجبن الخيطي. منذ ظهور الإعلان غير العادي ، كان يتلقى جميع أنواع العروض التجارية “بأعداد كبيرة“.

قال ، “ربما يكون هذا هو أغرب شيء قدمته على الإطلاق ، أخبرني أحدهم أنني لن أحصل على أي شيء مقابل ذلك ولن يرغب أحد في ذلك ، لكنني أعتقد أن بعض الناس يريدون ذلك حقًا.”. “

تابع دومينغو ، “(تلقيت) الكثير من العروض ، وبعض الناس يتصلون بي مرة أخرى لأن العرض الأول الذي تلقوه لم يكن جيدًا بما يكفي.. “

 

قراءة الموضوع كندى يستأجر لوحة إعلانية بمئات الدولارات ليتاجر بقطعة واحدة من الجبن كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.