اخبار منوعة

كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-28 20:26:21 . والان الى التفاصيل.

أتاح مهرجان السينما المستقلة في أبوظبي، فرصة لجمهوره لمشاهدة الفنانة السورية كندة علوش، في فيلمين من بطولتها المشاركة في المهرجان، أولهما: «باص 22»، وهو إنتاج عالمي مشترك بين الولايات المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة والأردن، من إخراج ويندي بيدنارز في عرضه الأول. أما في الإمارات، فالفيلم الثاني هو «الخروج»، من إنتاج المملكة المتحدة وسوريا وفرنسا، وإخراج سداد كعدان.

فيلم الحافلة 22

وفي فيلم «باص 22»، تلعب كندة علوش دور مديرة المدرسة المسؤولة عن وفاة طفل في باص المدرسة. في محاولة لحماية مدرستها من الفضيحة، تقدم الدية لأسرة الطفل وتقترب من أخت الطفل المتوفى الباقية على قيد الحياة، ربما كوسيلة لإعفاء نفسها من ذنبها. والتي لا تستطيع حملها.

فيلم الحافلة 22

الفيلم من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز، ومن بطولة كندة علوش وتانيشثا تشاترجي، الحائزة على جائزة أفضل ممثلة في العديد من المهرجانات العالمية، من بينها جوائز الأفلام المستقلة البريطانية عن دورها في الفيلم البريطاني BRICK LANE، بالإضافة إلى نجمة بوليوود. أميت سيال المعروف بالمسلسل الشهير INSIDE EDGE، الذي ترشح لجائزة إيمي العالمية عام 2018، أروشي لاود، مونتاج ميشيل تيان، مدير التصوير سفيان الفاني.

فيلم الخروج

أما في فيلم “الخروج”، فتلعب كندة دور والدة زينة البالغة من العمر 14 عاماً، والتي عندما تحطم سقف غرفتها بصاروخ خلال النزاع السوري، تضطر إلى النوم تحت النجوم لأول مرة. وتكوين صداقات مع عامر، الصبي المجاور.

فيلم الخروج

الفيلم من تأليف وإخراج سداد كعدان، وبطولة كندة علوش، وسامر المصري، وهالة زين، ونزار العاني، ودارينا الجندي، وتم تصويره بعدسة مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار.

ومع تصاعد العن*ف، تصر والدتها هالة “كندة علوش” على الرحيل، وتدخل في صراع مع زوجها معتز “سامر المصري” الذي يرفض أن يصبح لاجئًا ويمنع أسرته من مغادرة المنزل.

إقرأ أيضاً: كندة علوش عضو لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

كندة علوش “عضو لجنة تحكيم” مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير

كندة علوش تواصل دعم غ*ز*ة: آلام الأطفال ودموعهم أصعب اختبار

 

كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي

ملاحظة: هذا الخبر
كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!