اخبار طب وصحة

8 أعراض غير شائعة لضعف قاع الحوض عند السيدات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
8 أعراض غير شائعة لضعف قاع الحوض عند السيدات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 01:41:08 . والان الى التفاصيل.

تعتبر مشاكل قاع الحوض عند النساء من أهم المشاكل الشائعة بين الكثير منهن، وذلك لأن أسفل الحوض منطقة قد تتأثر بالضعف والضيق وضعف التوازن، ولها أعراض كثيرة، وهي من مشاكل يجب على المرأة متابعتها مع الطبيب المختص، والذي قد يخضع في كثير من الأحيان لجلسات علاجية طبيعية لتحسين عملها. التخفيف من الضعف العام وتقويته بشكل كبير، وهذا ما أكده تقرير منشور على موقع الصحة المثلى المعني بصحة المرأة.

وتابع التقرير موضحا أن هناك العديد من العلامات غير المألوفة التي قد تعاني منها المرأة نتيجة ضعف عضلات قاع الحوض. سلس البول ليس هو العرض الوحيد، كما يعتقد الكثير من الناس. يعد سلس البول من أهم العلامات والأعراض التي قد تشير إلى ضعف عضلات قاع الحوض.

وهناك العديد من الأعراض والعلامات الأخرى، منها ألم شديد في الفخذين أو في أحد الفخذين، والذي تعاني منه النساء بشكل متقطع، وكذلك ألم في عظمة العصعص في نهاية وأسفل الظهر.

وجود بعض الأوجاع أو الآلام التي تكون شديدة الحرق في بعض الحالات المتقدمة عند بعض النساء. كما أن هناك فرط نشاط شديد في المثانة قد يسبب التبول المتكرر والشعور الدائم بالحاجة الملحة إلى التبول حتى لو كانت المثانة فارغة. مشاكل الهبوط لا تترك المرضى يعانون من ضعف الحوض.

وحتى مع هذه الرغبة الملحة في التبول، قد يتأخر خروج البول عند بعض النساء اللاتي يعانين من هذه المشكلة. وبالإضافة إلى هذه الأعراض تعاني المرأة من آلام مبرحة في منطقة الحوض، مما يجعلها غير قادرة على الحركة بسلاسة. ألم في الجهاز التناسلي للمرأة. كما يمكن اعتبار أي جزء منه علامة واضحة على وجود المشكلة، كذلك تعاني بعض النساء من آلام البطن نتيجة التهاب القولون في بعض الحالات.

ملاحظة: هذا الخبر
8 أعراض غير شائعة لضعف قاع الحوض عند السيدات
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
8 أعراض غير شائعة لضعف قاع الحوض عند السيدات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
8 أعراض غير شائعة لضعف قاع الحوض عند السيدات
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!