كندا: حالة وفاة و19 إصابة فى أوتاوا وتعزيز إجراءات التأكد من العزل الذاتى

 اليوم السابع – كندا: حالة وفاة و19 إصابة فى أوتاوا وتعزيز إجراءات التأكد من العزل الذاتى

أعلنت هيئة الصحة العامة فى أوتاوا بكندا، اليوم الجمعة ، عن وفاة جديدة خلال التحديث اليومى الخاص بالوباء، إلى جانب الإعلان عن 19 إصابة مؤكدة بالفيروس.

ومنذ تأكيد أول إصابة بفيروس كورونا فى أوتاوا يوم 11 مارس الماضى ، كان هناك 1868 إصابة مؤكدة بما فى ذلك 211 حالة وفاة، ويبلغ متوسط أعمار المصابين بالفيروس 57 عاما، كما كان هناك إصابة لرضيع يبلغ من العمر 4 أشهر.

ووفقا للصحة العامة فى أوتاوا، فإن 499 من العاملين فى مجال الرعاية الصحية قد ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، كما قد تماثل للشفاء حوالى 75% من الإصابات، أى ما يعادل 1452 شخصا.

ومن جانبها، أكدت وكالة الصحة العامة فى كندا أنه قد تم إرسال حوالى 2198 إحالة للمراجعة بشأن بعض الأشخاص إلى الشرطة الملكية للتأكد من التزامهم بإجراءات العزل الذاتى اعتبارا من 13 مايو الجاري، وقد كانت نونافوت المكان الوحيد الخالى من الإحالات خلال فترة الوباء، حيث تحرص الشرطة الكندية على التأكد من التزام المسافرين العائدين إلى البلاد بفترة العزل الذاتى من خلال إجراء الزيارات والمكالمات.

كما يتم مشاركة المعلومات التى يقدمها الأشخاص العائدون إلى كندا بشكل يومى مع مركز العمليات الوطنية فى الشرطة وترسل إلى سلطات تنفيذ القانون المحلية.

 

نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

0 0 تصويت
تقييم المقال

شاهد أيضاً

الكاظمي يحسم اسماء مرشحي الوزارات وسيرهم الذاتية تصل البرلمان باليومين المقبلين

اكد المستشار ﻓﻲ رﺋﺎﺳﺔ ﻣﺠﻠﺲ اﻟﻨﻮاب ﺷﺎﻛﺮ ﺣﺎﻣﺪ، ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي حسم اسماء …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x