الحوار الهاديء

هدف الناتو هو حرق وتدمير وإحتلال أوكرانيا  !

هدف الناتو هو حرق وتدمير وإحتلال أوكرانيا  !

هذا الهدف الواضح تحدثتُ عنه قبل أشهر من اليوم ( راجع الارشيف بنفسك ) . واليوم سأكرره ولكنه ليس وليد اليوم بَل أشهر عديدة ( يعني المصداقية في قراءة المستقبل ) والله فكرة !

لا اعلم كيف ابدأ اليوم للرد على بعض البسطاء ، المتأخرين ، او حتى المتحورين ! إذا لا تعلموا ماذا اعني بالمتحورين فهذا افضل . البعض يتهمني بأنني مع الدكتاتور ( بوتن ) والبعض الآخر يحتقرني لأنني اتنكر للغرب وديمقراطته ووووووو الخ ( لا داع للتفاصيل اكثر ) .

لكل هؤلاء العقلاء اقول وببساطة : لنفترض إن بوتن اخطأ في حربه هذه ( الى الآن هي عملية عسكرية محدودة وليست حرب ) ولكن ألم تخطأ بريطانيا الشمطاء في حروبها ! ألم تخطأ امريكا الشيطانة في اكثر من مائة وثمانون حرباً شنتها خلال القرنان الاخيرين ! ألم تخطأ فرنسا وووووو ولكن هل رأيتم في حياتكم هكذا عقوبات سرطانية ! ألا تدرك ولا تُفكر لماذا إذاً هذه العقوبات ( انت لا تعي ولكنني سأوضح لك ذلك في نهاية المسلسل ) . عندما قامت الطائرات الغربية ( البريطانية الامريكية ) بحرق وتذويب أكثر من اربعمائة طفل وإمرأة في ملجأ العامرية هل إعتبرت ج#ريم*ة حرب ! هل تحدث عنها أحدهم ! هل تم فرض عقوبات على المنفذين ! أين كانت حقوق الإنسان والديمقراطية في وقتها ! لقد إرتكب الممثل ( البهلوان ) في كييف ج#ريم*ة بق*ت*ل أكثر من ثلاثة مائة شخص ( اوكرايني ) ودفنهم في مقبرة بوتشا لإتهام الروس بإرتكاب جرائم حرب ولكنه فشل في ذلك ايضاً !!! والله فكرة !! أن تق*ت*ل العشرات من مواطنيك لإتهام طرف آخر بذلك ! بالمناسبة إتضح بأن روسيا بريئة من تلك الج#ريم*ة فأين الفاعل وأين حقوق الإنسان الذي تباكوا لها عندما إتهموا الروس بالج#ريم*ة !!

عندما شنّ المجرم جورج بوش حربه على العراق ( بغض النظر عن الدوافع ) كُنت وقتها عسكرياً وفي اجازة زمنية قصيرة في البيت ( علمتُ بأنهم سيضربون نفس الليلة لأن إذاعة امريكا الموجهه للعراق كانت تذيع اغاني أم كلثوم ) وعدتُ في الصباح مباشرة إلى مقر وحدتي والتي كان الطريق إليها يمر بوسط بغداد . مررتُ بجانب بدالة العلوية للإتصالات والتي كانت بناية حديثة ولم اجد منها غير الإطلال وبعض الكيبلات المتنافرة ! دائرة البريد المركزي والمرور امام دائرة المخابارات والتي كانت قد تهاوت ومن ثم اقتربت من بدالة ابو غريب وكانت الكيبلات قد احترقت وووووو وصلت الى مقر الوحدة والذي كان الدخان الناتج عن تدمير قصر صدام المجاور قد ملأ كُل غُرف المقر ! لا داع لتفاصيل اكثر والذي كان يومها في بغداد يعي اكثر مني .

كييف تتمتع بكل مزايا المدينة السياحية في العالم فهل رأيتم في حياتكم ذلك ! لا انترنت مقطوع ولا الكهرباء ولا الغاز ولا ماء ولا حتى التكتوك ! اغلب المهاجرين الاوكرانيين هاجروا من مدن لم تضربها روسيا الى اليوم ( لي كلمة بهذا الخصوص عناونها الهجرة الغريبةللشعب  الاوكرايني ) ! راجع الارشيف !

اغلب المدن الاوكرانية لم تتعرض لأي قصف بإستثناء بعض البؤر الار*ها*بية . اوكرانيا وحكومتها تعرض نفسها على التلفاز وبشكل مباشراكثر حتى من فيفي عبدة . بغض النظر عن احقية موسكو في شن هذه العملية العسكرية من عدمه ولكن الحقيقة واضحة للعيان ( إلا للمرتزقة ) .

لا التلفاز الاوكرايني قد ضُرب ولا الكهرباء ولا الانترنت ولا الغاز ولا الماء ولا القصر الرئاسي ولا مقر المخابرات والاستخبارات ولا المقر البرلماني ولا حتى المطارات التي تنقل يوميا معدات غربية يتم فيها ق*ت*ل المئات من الجنود الروس ( قلت قبل سنوات بأن هذه هي انظف حرب رأيتها  في حياتي ) حتى الحدود البرية والتي تدخل منها يومياً العشرات من القطع الغربية الحديثة لم تُضرب ! لا والاغرب حتى محطات القطارات الحدودية لا زالت تعمل بكل طاقتها وتنقل كل انواع القاذفات الامريكية !

هل تعلمون لماذا ! لاء , لا تعلم وبالذات انت الغشيم ( طابور تاسع ) !!!

هل تعلم لماذا كل هذه المكلبة الغربية لإرسال كل هذه الاسلحة المتطورة للمثل التافه ! لاء ، لا تعلم ! هل تعلم لماذا كل هذا الدعم والتشجيع ووووو الخ ! لاء ، لا تعلم ! إذا كُنت تعتقد بأنه من اجل الدفاع عن الشعب والدولة الاوكرانية فإنك متأخر كثيراً ! متى كانت امريكا وبريطانيا تهتم بالشعوب !!!!إسأل الشعب الفيتنامي والكمبودي والكوبي  والفوكلاندي والعراقي وووووو الخ وهُم سيخبرونك بذلك ! إذا ألا تسأل نفسك لماذا وماهي القضية  إذاً !

القضية وببساطة هي إن الغرب يرغب في دفع روسيا او حتى إجبراها على إحتلال كل اوكرانيا حتى يتخلصوا من المُهرّج الاوكرايني  وحتى لا يقوموا بإعمارها من جديد وفي نفس الوقت تضيع وتموت معها اسرار تحالفاتهم  مع الكوميدي المّضحك ! والأهم من كل هذا وذاك هي تشويه صورة روسيا امام العالم وجعلها دولة استعمارية ( بَس هُم دول الاستعمار ) ! والله فكرة !

لهذا واختصاراً لتفاصيل اكثر الغرب يرغب في ان تقوم روسيا بحرق ودمج اوكرانيا الى اراضيها ، وحرق الاخضر واليابس ، وسوف لاتتوقف الى أن ترغم الروس على تلك الفعلة ،  وبهذا يكون الغرب قد ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد ! انواع العصافير وعددهم مذكور على متن الكلمة فراجعها مره ثانية .

الروس يعلمون ذلك ولكنهم يحاولون أن يغضوا النظر على الاستنباط المرير وسيقومون بتحرير الدونباس اولاً ومن بعدها سيتوقفون على الخطوة القادمة للمثل والمهرج والدور المناط به ! دور الممثل سيبدأ بعد تحرير المقاطعتين وسيقوم بشن حرب موسعه بحجة تحرير اراضي الدونباس والقرم وحتى احتلال موسكو إن سنحت له الظروف ! هذا الدور سيلعبه الممثل بأوامر غربية ، وهذا يعني إجبار الروس على حرق وإحتلال ماتبقى من اراضي المسرحية ! طبعاً الروس ( بغض النظر ( للمرة العاشرة ) على عدالة تدخلهم من عدمه ) سوف لا يسمحون للتافه والممثل أن يستمر في ق*ت*ل جنودهم بأسلحة التافه البريطاني والمهرج الالماني والخرف الامريكي ! سيقومون بحرق كل الحدود وقطع الماء والكهرباء عن المسرح وسيهرب الممثلون وفي مقدمتهم بطل المسرحية الى احد المسارح الخارجية وسيُحاول في تقديم عرضه التافه من هناك كي يقوم الممثلون في الداخل في الإستمرار في إداء دورهم الى ان يعلموا بأن البطل والمنتج والمخرج في الخارج وسوف لا يعودن الى المسرح الاوكرايني من جديد ! وإلى ان يعلموا ويدركوا ذلك سيكون المسرح الاوكرايني قد إحترق بأكمله على رؤوسهم ، وهذا هو الدور القادم للغرب والممثل الاوكرايني .

إذاً خطة الغرب هي حرق وتدمير كل اوكرانيا ، وبالتالي يضربون اكثر من عصفور بحجر واحد ( حتى لو كانت العصافير مريضة او مصابه بالإسهال المزمن )! غاية الغرب هي ان تنتهي وتقضي بشكل  تام على كابوس إسمه زيلينسكي ومدينة اسمها كييف ! وتقديم للعالم المجرم والخطر القادم موسكو ! هذا هو الهدف من كل هذا الذي يفعله الغرب في مسرح زيلينسكي . ولكنني ابقى أتسائل هل يعي الممثل بهذاالدور الإضافي أم إنه لم يستلم تكملة نَص المسرحية !

نيسان سمو 22/07/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!