اخبار الرياضة

"كنت أقوم بتعديل جواربي".. فالفيردي يرد على اتهامه بإهانة رئيس أوروغواي (فيديو)

اخبار الرياضة : "كنت أقوم بتعديل جواربي".. فالفيردي يرد على اتهامه بإهانة رئيس أوروغواي (فيديو)

"كنت أقوم بتعديل جواربي" .. فالفيردي يرد على اتهامه بإهانة رئيس الأوروغواي (فيديو)

فيديريكو (فيدي) فالفيردي ، بطل أوروبا ولاعب الأوروغواي ، كان متورطا عمدا تقريبا في جدل ، وتعرض لانتقادات حادة نتيجة حادثة وقعت خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة بحضور رئيس البلاد لويس لاكال بو. واتهم لاعب خط الوسط بتعمد “الاختفاء” من صورة البروتوكول التي التقطها رئيس أوروغواي ، لاكال بو ، البالغ من العمر 48 عامًا ، مع الفريق بأكمله في إطار رسمي بعد فوزه على بنما 5-0 في مباراة ودية يوم السبت الماضي. في مقطع فيديو نشره حساب الاتحاد الأوروغوياني على تويتر ، يحمل الكابتن دييغو جودين والرئيس لاكال العلم الوطني لالتقاط صور جماعية مع لاعبي المنتخب في الملعب ، انحنى فالفيردي فجأة ونزل ليختفي من الصورة تمامًا ؛ ما عرّضه لانتقادات حادة ودفعه للرد عليها في بيان عبر حسابه على انستجرام. وقال اللاعب الدولي البالغ من العمر 23 عامًا في بيانه الذي رافقه خطاب اعتذار للرئيس وللشعب بعد شرح موقفه من هذا الفيديو ، “لم أخرج لأتحدث من قبل لأنني اعتبرت أنني لم يكن علي أن أشرح أفعالي على أرض الملعب ، لكن بعد عدة أيام عندما تلقيت الكثير من الانتقادات ، أشعر بأنني مضطر لكتابة هذا البيان ، كادت الدموع في عيني. “كنت دائما شابا متواضعا. لم أرفع صوتي أبدًا ولم أواجه مشكلة مع أحد. كلما استطعت ، أحاول عدم لفت الانتباه ، ببساطة لسبب واحد: أنا أعيش فقط من أجل كرة القدم. لكن هذه المرة ، لعبت كرة القدم خدعة علي. “أثناء التقاط الصورة مع الرئيس ، كنت أقوم بتعديل جواربي ، لكن من الصحيح أيضًا أنني لم أكن منتبهاً عند التقاط الصورة. كنت في اللعبة وركزت عليها بشكل كامل. غادرت أوروغواي عندما كنت طفلاً ، لكنني لم أنس المكان الذي ولدت فيه. أنا أحب بلدي ولهذا أعلم أنهم يستحقون اعتذاري “. وأضاف بطل الدوري الاسباني في اعتذاره “آسف”. آسف لأولئك الذين يعتقدون أنني لا أحترم الرئيس. آسف لمن يظن أنني لا أحترم الوطن. آسف لأولئك الذين شعروا بالإهانة واعتقدوا أنني كنت أتخذ موقفاً سياسياً. قد لا تكون هذه هي الطريقة التي يجب أن أدافع بها عن بلدي ، لكني لا أعرف كيف أفعل ذلك بأي طريقة أخرى غير لعب كرة القدم. آسف وشكرا. فيديريكو فالفيردي. عرض هذا المنشور على Instagram منشور نشره Fede Valverde (fedeevalverde) في البداية ، أراد فالفيردي أيضًا الرد عبر حسابه على Twitter على الفيديو الذي نشره اتحاد كرة القدم في البلاد على حسابه على Twitter ، والذي كان مصدر كل هذا الجدل مثل كرة القدم متداخلة. قدم مع السياسة مرة أخرى. وبهذه المناسبة ، أعرب لاعب كرة القدم عن استيائه من الأحكام قائلاً: “هل تصدق أنني سأفعل ذلك على هذا النحو؟ حرّكت ساقيّ وقوّيت جواربي. انا العب كرة القدم. لا تشرح أشياء غريبة عني “.

قراءة الموضوع "كنت أقوم بتعديل جواربي".. فالفيردي يرد على اتهامه بإهانة رئيس أوروغواي (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.