أخبار العراق

أصابة عضلية تُغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أصابة عضلية تُغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةيخوض المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، المتوج في نهاية 2022 بلقبه المونديالي الثالث، مباراتيه الوديتين المقررتين الجمعة والثلاثاء في الولايات المتحدة من دون نجمه وقائده ليونيل ميسي بسبب إصابة عضلية، وذلك وفق رابطة الدوري الأمريكي الذي يدافع فيه الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات عن ألوان إنتر ميامي.وأعلنت رابطة الدوري الأمريكي لائحة اللاعبين الذين سينضمون في النافذة الدولية المقبلة الى منتخبات بلادهم، وغاب ميسي عن تشكيلة أبطال العالم ما يعني عدم مشاركته في المباراتين المقررتين ضد السلفادور الجمعة في فيلادلفيا وكوستاريكا الثلاثاء المقبل في لوس أنجلوس في إطار التحضيرات لكوبا أميركا المقررة في الولايات المتحدة الصيف المقبل.ولم يصدر الاتحاد الأرجنتيني للعبة أي بيان بشأن غياب ميسي من عدمه.وابتعد ابن الـ36 عاما عن تشكيلة إنتر ميامي بسبب إصابة تعرض لها في الفوز على ناشفيل 3-1 الأسبوع الماضي في مسابقة دوري أبطال الكونكاكاف، وأعلن فريقه أن الأرجنتيني يعاني من “إصابة طفيفة” في فخذه الأيمن.وغاب ميسي عن المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه دي سي يونايتد 3-1 السبت في الدوري الامريكي.ويفتقد المنتخب الأرجنتيني في هاتين المباراتين أيضاً نجم روما الإيطالي باولو ديبالا الذي يعاني من مشكلة عضلية، لكن بإمكان المدرب لويس سكالوني الاعتماد على مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي ليساندرو مارتينيز المتعافي من إصابة تعرض لها في أوائل فبراير.

 

أصابة عضلية تُغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين

ملاحظة: هذا الخبر أصابة عضلية تُغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أصابة عضلية تُغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أصابة عضلية تُغيب ميسي عن مباراتي الأرجنتين الوديتين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!