كم مرضًا يمكن أن تحمله حقيبتك إذا لم تهتمى بنظافتها ؟

كم مرضًا يمكن أن تحمله حقيبتك إذا لم تهتمى بنظافتها ؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كم مرضًا يمكن أن تحمله حقيبتك إذا لم تهتمى بنظافتها ؟

حذر الدكتور هانى الناظر أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومى للبحوث سابقا، من بعض الأمراض الجلدية التى قد تصيب المرأة نتيجة عدم تنظيفها لحقيبة يديها مرار وتكرارا، مؤكدا أنه لابد لها أن تكون أكثر حرصا على صحتها وسلامة بشرتها.

حقيبة
حقيبة

 

وتابع أستاذ الأمراض الجلدية حديثه محذرا من بعض الأمراض الجلدية والعامة الخطيرة التى قد تكون المرأة عرضة لها، وتنتقل إليها من خلال حقيبتها الصغيرة التى تحملها طوال اليوم، ومن أبرز هذه الأمراض على حد وصفه، الإصابة بمشكلات وأمراض جلدية مثل الهرش والتقرحات الجلدية وكذلك الحساسية الجلدية وحالات الالتهاب الجلدى المتعددة الأثر والشكل نتيجة عدم نظافة الحقيبة.

وتابع الدكتور هانى حديثه أيضا معددا مجموعة من أبرز الأمراض التنفسية والمعوية الأخرى التى تنتقل عبر الحقيبة للمرأة، مسببة بعض المشكلات المتعلقة بالنزلات المعوية، كذلك بعض حالات التسمم الناتجة عن تعاطى دواء غير صالح من تلك الحقيبة التى تفسده، كما تصبح المرأة عرضة أيضا للإصابة بالكحة وتهيج الشعب.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كم مرضًا يمكن أن تحمله حقيبتك إذا لم تهتمى بنظافتها ؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كلية طب المستنصرية تعلن نتائج الامتحانات ( الدور الثاني ) للعام الدراسي 2017-2018

بقلم وتصوير: شريف هاشم   برئاسة الأستاذ الدكتور علي اسماعيل عبد الله عميد كلية الطب / …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.