اخبار منوعة

كم مرة ارتدت أميرات العائلات الملكية فساتين سعرها أقل من 100 دولار؟.. بساطة وشياكة

ونستعرض فى هذا التقرير، أفراد من العائلات الملكية فى دول مختلفة ظهروا بملابس سعرها أقل من 100 دولار، وفقاً لما ذكره موقع ” insider“.

كيت ميدلتون

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج،  فستان لونه أزرق، والذى من تصميم إحدى العلامات التجارية الأسبانية الشهيرة، عند عودتها من رحلة شهر العسل فى عام 2011، وكان يبلغ سعر الفستان فى ذلك الوقت أقل من 90 دولار، لكنه يعرض الأن بسعر 89.90 دولار.

 

وارتدت دوقة كامبريدج فستان آخر لونه وردى أثناء زيارتها لمنزل عائلتها في بيركشاير بعد أن أنجبت الأمير جورج، ويبلغ سعر الفستان 75 دولار.

ميجان ماركل
 

ارتدت الأميرة ميجان ماركل أثناء حملها فستان أسود متوسط الطول بقيمة 56 دولار من العلامة التجارية” ASOS “خلال زيارتها لنيوزيلندا، في عام 2018.

 

وارتدت ميجان فستان أريتزي أرجواني اللون بقيمة 49 دولار في أكتوبر عام 2019.

 

وارتدت ماركل نفس الفستان في يناير 2019 ، أثناء حملها فى طفلها آرشي.

 

الملكة ليتيزيا
 

ارتدت ملكة إسبانيا، ليتيزيا، فستان متوسط الطول بدون أكمام من إحدى العلامات التجارية الإسبانية الشهيرة،  أثناء زيارتها لجران كناريا، في يونيو عام 2020، ويبلغ سعر الفستان 26 دولار.

 

الأميرة صوفيا
 

ارتدت الأميرة صوفيا السويدية، فستان زهرى سعره 65 دولارًا من العلامة التجارية “& Other Stories ” وذلك في عام 2018، عند حضورها عيد ميلاد الأميرة فيكتوريا الحادي والأربعين .

 

 

 

قراءة الموضوع كم مرة ارتدت أميرات العائلات الملكية فساتين سعرها أقل من 100 دولار؟.. بساطة وشياكة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.