اخبار الرياضة

كم عدد ألقاب محمد صلاح مع ليفربول؟

كم عدد الألقاب محمد صلاح مع ليفربول؟

السومرية نيوز – رياضة

يعتبر نجم ليفربول المصري محمد صلاح من أهم اللاعبين في تاريخ “الريدز” ، حيث حقق مستويات ملحوظة مع فريقه خلال السنوات الماضية ، وساهم في فوز النادي بالعديد من الألقاب بفضل أهدافه. وتمريرات حاسمة.

انضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 ، قادمًا من روما بإيطاليا بصفقة بلغت 42 مليون جنيه ، واستطاع “صلاح” التأقلم سريعًا مع ناديه الجديد ، وأظهر إبداعه من النظرة الأولى ، لدخوله. قلوب مشجعي الفريق الأحمر ، الذين غالبًا ما يهتفون باسمه في معقل الريدز هو الأنفيلد.

خلال مسيرته حتى الآن مع ليفربول ، وصل صلاح إلى أرقام كبيرة ، حيث لعب 251 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 155 هدفًا ، وقدم 63 تمريرة حاسمة ، وكان نجم الفريق الأول بلا منازع ، وسببًا مهمًا لاستعادة النادي للبطولة. هيبتها الكروية في إنجلترا.

ويتصدر صلاح هذا الموسم قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا قبل جولتين من نهاية المسابقة ، فيما قدم 14 تمريرة حاسمة في 34 مباراة مع فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

بشكل عام وفي الموسم الحالي 2021-22 شارك كابتن المنتخب المصري مع ليفربول في 48 مباراة بجميع المسابقات وأحرز 30 هدفا وصنع 16 هدفا.

أبرز الجوائز الفردية التي حصل عليها نجم ليفربول محمد صلاح

على المستوى الفردي ، حقق صلاح العديد من الجوائز مع ليفربول ، أبرزها جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و 2019 ، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين عامي 2018 و 2022 ؛ وجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-18.

أفضل لاعب في إنجلترا 2018 و 2022 ؛
جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-18 ؛
جائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017 و 2018 ؛
2018 أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ؛
جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) لعامي 2018 و 2019.

5 ألقاب حققها محمد صلاح خلال مسيرته مع ليفربول حتى الآن
مثلما كان حضور صلاح لافتًا مع ليفربول على المستوى الفردي ، لم يكن أقل من ذلك بشكل جماعي ، حيث ساهم في حصول الفريق على العديد من الألقاب ، وهو ما يراجعها لكم أدناه.

وساهم النجم المصري في فوز ليفربول بـ 5 ألقاب حتى الآن ، وهي الدوري الإنجليزي موسم 2019-20 ، ودوري أبطال أوروبا 2018-19 ، وكأس العالم للأندية 2019 ، وكأس السوبر الأوروبي 2019 ، وكأس الرابطة 2022.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لديه فرصة ذهبية هذا الموسم للفوز بالرباعية مع ليفربول ، بعد الفوز بكأس الرابطة ، والوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي ، ومطاردة السيتي في صدارة الدوري الإنجليزي ، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا. نهائي.

 

قراءة الموضوع كم عدد ألقاب محمد صلاح مع ليفربول؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.