اخبار عربية وعالمية

طقس الأردن..المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة الأحد وفرص لهطول الأمطار في بعض المناطق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس الأردن..المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة الأحد وفرص لهطول الأمطار في بعض المناطق  . والان الى التفاصيل.

توقع موقع طقس العرب أن تتأثر المملكة اعتباراً من صباح الأحد، بكتلة هوائية باردة نسبياً، تترافق مع هطول زخات من المطر في العديد من المناطق.

وبحسب الموقع فإن درجات الحرارة الدنيا ليل السبت ستكون أعلى من الليالي السابقة، لكن مع بقاء الطقس بارداً بشكل عام، ونظراً لاقتراب الكتلة الهوائية الباردة نسبياً من أجواء المملكة، فمن المتوقع أن تتاح الفرصة لذلك سقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق الشمالية.

وفي التفاصيل، قال الموقع: “يوم الأحد، تتأثر المملكة بشكل مباشر بالكتلة الهوائية الباردة نسبياً، فيطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلاتها بحوالي درجتين، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى وتساقط البرد في مختلف المناطق، ويتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار”. وفي مختلف مناطق المملكة بما في ذلك شمال ووسط المملكة قد تمتد بعض الأمطار المحدودة إلى جنوب وشرق المملكة.

 

طقس الأردن..المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة الأحد وفرص لهطول الأمطار في بعض المناطق

ملاحظة: هذا الخبر طقس الأردن..المملكة تتأثر بكتلة هوائية باردة الأحد وفرص لهطول الأمطار في بعض المناطق نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!