كم بلغ عدد ضحايا تظاهرات البصرة الأسبوع الماضي؟

كم بلغ عدد ضحايا تظاهرات البصرة الأسبوع الماضي؟
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كم بلغ عدد ضحايا تظاهرات البصرة الأسبوع الماضي؟

كم بلغ عدد ضحايا تظاهرات البصرة الأسبوع الماضي؟

النور نيوز/ بغداد

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، حصيلة ضحايا الاسبوع الماضي للتظاهرات في البصرة، مبينة وقوع 15 قتيل، 190 جريح في المحافظة.

وافادت الوزارة، في بيان تلقى”النور نيوز”، نسخة منه، بـ”وقوع 205 شخصا بين قتيل وجريح من المتظاهرين والقوات الامنية، خلال تظاهرات الاسبوع الماضي، في البصرة، مبينة ان “الاصبات مختلفة الانواع، والخطورة اكثرهم عولجوا وخرجوا متحسنين”.

وأكد البيان استمرار عمل المؤسسات الصحية في دائرة صحة البصرة، نافيًا وجود نقص في الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بعد استنفار كل الجهود للتعامل مع الإصابات والحالات المعوية.

يشار إلى أن محافظة البصرة تشهد منذ فترة طويلة تظاهرات حاشدة في مختلف مناطقها ، أسفرت عن حرق عدد من المقار الحكومية والحزبية، إضافة إلى إصابة ومقتل بعض المواطنين لأسباب مجهولة أثناء التظاهر.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كم بلغ عدد ضحايا تظاهرات البصرة الأسبوع الماضي؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.