اخبار منوعة

كمين يطيح بعصابة سرقة في كربلاء عاجل

أعلنت مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الثلاثاء، عن إحكام قبضتها على ثلاثة أشخاص لقيامهم بسرقة دور سكنية في عدد من مناطق المحافظة.

وذكر بيان لإعلام شرطة المحافظة ورد للسومرية نيوز، إنه “بعد حصول عدة سرقات لدور سكنية في كربلاء ومن أجل القبض على المطلوبين وجه مدير الشرطة على الفور بتشكيل فريق عمل برئاسة مدير قسم مكافحة الإجرام لمعرفة تفاصيل الحوادث وملاحقة المتورطين بالسرقات”.
واضاف، ان “فريق العمل شرع بجهوده في جمع المعلومات الكافية وتدقيقها بكل مهنية وإخلاص وقد أثمرت جهود فريق العمل من الضباط والمنتسبين للتوصل الى السراق وبعد نصب كمين محكم لهم تم القبض عليهم وعددهم ثلاثة أشخاص وبعد التعمق معهم بالتحقيق انهاروا واعترفوا صراحةً بقيامهم بسرقة اربعة عشر دار سكنية في مناطق متفرقة من محافظة كربلاء”.واشار البيان الى انه “تم ضبط مسدس مع اطلاقات حية ومخازن عتاد وملابس كانوا يستخدمونها اثناء السرقات”، مبينا إنه “تمت إحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.