اخبار الرياضة

مولر مستاء من وضع بايرن الحالي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مولر مستاء من وضع بايرن الحالي  . والان الى التفاصيل.

تناول توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، الوضع الحالي للفريق البافاري، معترفًا بأنه ليس جيدًا.

وأبدى مولر عدم رضاه عن أداء الفريق وموقعه في الدوري الألماني، لافتاً إلى الخسائر التي مني بها وإحصائياته غير المرضية في البطولة المحلية.

وقال مولر: “نعم، هناك استياء حقيقي عندما ننظر إلى الوضع العام: أين نحن في الدوري الألماني وما تبدو عليه إحصائياتنا بالإضافة إلى عدد الخسائر التي تلقيناها في الدوري”.

وأضاف: “نسعى جاهدين للفوز بالمباريات باستمرار. قدمنا ​​أداء جيدا في بعض الأحيان، لكن ليس بالطريقة التي اعتدنا عليها من بايرن ميونيخ”.

وشدد مولر على أن المباراة أمام أرسنال لم تكن سهلة، لكنها لم تكن كارثية تماما، مشيرا إلى أن التركيز يتحول الآن إلى المباراة المقبلة.

مولر منزعج من وضع بايرن الحالي

  

مولر مستاء من وضع بايرن الحالي

ملاحظة: هذا الخبر مولر مستاء من وضع بايرن الحالي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مولر مستاء من وضع بايرن الحالي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مولر مستاء من وضع بايرن الحالي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!