اخبار منوعة

كمين بواسطة الكاميرات الحرارية يطيح بمهرب مخدرات بارز في العراق

أفاد مصدر أمني، اليوم الأثنين، بتمكن القوات الأمنية من القاء القبض على أحد المهربين المسؤولين عن ادخال المواد المخدرات إلى العراق.

وقال المصدر للسومرية: إن “معلومات إستخبارية دقيقة أشارت الى محاولة أحد مهربي المخدرات التسلل الى العراق من خلال قرية الشعلان التابعة الى ناحية ربيعة في نينوى”.وأضاف، أن “القوات الأمنية نصبت كمين مُحكم بعد مشاهدة المهرب بواسطة الكاميرات الحرارية”، مبينا أن “عملية القبض تمت اثناء إجتيازه الشريط الحدودي”.

وأوضح المصدر، إن “المهرب عراقي الجنسية يدعى (ذ ا)، ويسكن قرية الرمو التابعة الى ناحية ربيع”، وفيما لفت إلى إن “المهرب إعترف بمسؤوليته عن إدخال كمية (108000) قرص مخدر تم ضبطها منذ يومين، أكد أنه سيتم تسليمه الى جهة الطلب إصولياً”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.