اخبار عراقية

كمين أمني يطيح بتجار مخدرات جنوب شرقي بغداد » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واع
أعلنت وزارة الداخلية، القاء القبض على متهمين اثنين بتجارة وترويج وتعاطي المخدرات وتضُبط بحوزتهما مواد مخدرة في بغداد.
وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، أن “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية بالتعاون مع قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك  مع مفرزة من استخبارات بغداد ، تمكنت من إلقاء القبض بالجرم المشهود على اثنين من المتهمين بتجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي بغداد”.
واضاف، ان “المتهمين كانا يستقلان عجلة نوع جكسارة ، تمت عملية إلقاء القبض بعد ورود معلومات تفيد بمحاولة نقل المواد المخدرة بعجلات فخمة تجنباً للتفتيش ، حيث تم نصب كمين محكم في سيطرة مدخل منطقة “كمب سارة” ، وضبط بحوزتهما 500غم من مادة الكرستال المخدرة وادوات للتعاطي وميزان الكتروني”، مؤكدا انه “تم اتخاذ بحقهما الاجراءات القانونية اصوليا”.

 

قراءة الموضوع كمين أمني يطيح بتجار مخدرات جنوب شرقي بغداد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.