أخبار العراق

كمبيوتر عملاق يتوقع المنتخب الفائز بلقب يورو 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كمبيوتر عملاق يتوقع المنتخب الفائز بلقب يورو 2024  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةتوقع كمبيوتر عملاق اليوم الأربعاء (5 حزيران 2024) المنتخب الذي سيفوز ببطولة يورو 2024.واختار الكمبيوتر منتخب إنجلترا للفوز باليورو بنسبة تصل إلى 19.9%، بينما وصلت نسبة تأهل الفريق إلى ربع النهائي إلى 70%، والوصول لنصف النهائي إلى 48.2% وبلوغ النهائي إلى 31.1%.وقامت شركة “أوبتا” بمحاكاة البطولة بعدد هائل من المرات يصل إلى 10 آلاف مرة، لتحديد الفريق الأكثر احتمالا لحصد اللقب في النهايةوبالنسبة لفرنسا فكانت أقرب المرشحين لخطف اللقب بعد منتخب الأسود الثلاثة، حيث جاءت فرصتها 19.1%، ووصلت نسبة احتمالية وصولها للنهائي إلى 30.4%.وبالحديث عن ألمانيا صاحبة الأرض والجمهور، فيملك المانشافت فرصة الفوز بالبطولة بنسبة 12.4% وفقا لعملية المحاكاة، بينما اقتصرت نسبة إيطاليا حاملة اللقب على 11.4% فقط في الوصول للنهائي، و5% للفوز بالبطولة مرة أخرى وتنطلق في 14حزيران / يونيو الجاري، بطولة يورو 2024 المقامة بألمانيا، وسط تكهنات حول المنتخب الأقرب لحصد اللقب الذي حصلت عليه إيطاليا في النسخة الماضية.المصدر: وكالات

 

كمبيوتر عملاق يتوقع المنتخب الفائز بلقب يورو 2024

ملاحظة: هذا الخبر كمبيوتر عملاق يتوقع المنتخب الفائز بلقب يورو 2024 نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كمبيوتر عملاق يتوقع المنتخب الفائز بلقب يورو 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كمبيوتر عملاق يتوقع المنتخب الفائز بلقب يورو 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!