كمبوديا تواصل رحلة البحث عن النقاط الثلاث الأولى في التصفيات

كمبوديا تواصل رحلة البحث عن النقاط الثلاث الأولى في التصفيات
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كمبوديا تواصل رحلة البحث عن النقاط الثلاث الأولى في التصفيات

أكد المدرب المساعد لمنتخب كمبوديا، الارجنتيني فليكس دالماس، ان فريقه يواصل البحث عن النقاط الثلاث الأولى له في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وخاض منتخب كمبوديا ثلاث مباريات في التصفيات المزدوجة لكأس العالم لكرة 2022، وكاس اسيا 2023 خسر امام البحرين بهدف وامام إيران بنتيجة 14-0 فيما تعادل مع هونغ كونغ بهدف لمثله.وقال دالماس، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ان “منتخب العراق فريق قوي في آسيا، ولكن من شأنه أن يظهر منتخب كمبوديا يوم غد، إذا ما لعب الفريق حسب الخطة التي وضعت له”.

وأضاف، أن “منتخب كمبوديا سيواصل البحث عن الثلاث نقاط الأولى في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022”.وستقام المباراة على ملعب “أولمبيك ستاديوم” في العاصمة الكمبودية بهنوم بيناه بتمام الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم غد الثلاثاء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كمبوديا تواصل رحلة البحث عن النقاط الثلاث الأولى في التصفيات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قائد سان جيرمان: نتمنى ألا نرى رودريجو فى مباراة دوري الأبطال

قال البرازيلي تياجو سيلفا، قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه لا يتمنى رؤية مواطنه …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن